اعترف المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء في مباراة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى تشيلسي خسارة قاتلة في ديربي لندن، خارج قواعده على ملعب "لندن الأولمبي"، حيث تمكن فريق المطارق من تحويل تأخره بهدف نظيف إلى انتصار قاتل بنتيجة 3-2، وذلك بالجولة الخامسة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

وقال توخيل عقب نهاية المباراة لـ "بي تي سبورت الرياضية": "لا أعتقد أننا قدمنا مباراة سيئة، ما فعلناه كان جيدًا، وكان يُمكننا الفوز بهذا الأداء".

وأضاف: "من الصعب للغاية اللعب هُنا، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفردية لقد فعلنا ذلك بالفعل أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وتمت معاقبتنا على ذلك، إذا كنت بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية عليك تقليل الأخطاء، لقد تحدثنا عنها من قبل ولكن من الواضح أن ذلك لم يكن كافيًا".

اقرأ أيضًا - أمام أنظار تشيلسي ومانشستر سيتي.. وست هام يتخذ قرارًا بشأن ديكلان رايس

وأكمل "لقد صنعنا الكثير من أنصاف الفرص، وكان لدينا الكثير من اللمسات في منطقة الجزاء، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الحظ، أو تسديدة منحرفة أو كرة خاطئة، كان لدينا فرصتان كبيرتان في الشوط الأول ولم نتعامل بشكل جيد".

وأردف: "نحن لم نتمكن من إنهاء الأمور بفرص واضحة وأفضل، وكان يتعين علينا أن نكون أكثر قسوة، وكافحنا أيضًا في الدفاع عن بعض المواقف".

وعن ركلة الجزاء التي تم احتسابها وساعدت وست هام على العودة في النتيجة: "الجميع متورطون في الأمر، التمريرة من البداية لم تكن الأفضل، والتوجيه وذلك القرار من ميندي لم يكن الأفضل في هذه اللحظة".

وأتم: "كل خسارة بمثابة لكمة لنا وكدمة في الطريق، ولكن نحن سنحاول اللعب بشكل أكثر دقة واستقرار وسنحاول تقليل الأخطاء الكبيرة".