أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق هو من رفض الحضور للنادي لتسلم مستحقاته وفضل لعب مباراة ودية بنادي الصيد.

ويعقد مرتضى منصور جلسة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، إن الحكم الصادر للمدير الفني السويسري هو عبارة عن راتب شهرين فقط وهي قيمة مستحقاته لدى النادي.

وأضاف أن قضية خالد بوطيب لا تزال مفتوحة في الفيفا ولم يصدر حكم فيها، وشدد على أن اللاعب رفض الخضوع لعملية جراحية تحت إشراف طبيب الفريق.

وأكد مرتضى منصور أن الغاني أتشيمبونج حصل على كافة مستحقاته لدى الزمالك، وقام بتصوير فيديو يؤكد فيه ذلك ويشكر إدارة النادي الأبيض.

وأوضح أن معروف يوسف لاعب الفريق السابق لم تقم اللجان السابقة بقيده أو التفاوض معه لحل أزمة مستحقاته، كما أن قضية حمدي النقاز صدر فيها حكم لصالح النادي.

كما شدد أن قضية شيكابالا في الفيفا موجود منذ مجلس ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، والنادي كان يسدد المستحقات، وفيما يخص قضية محمد إبراهيم وماريتمو البرتغالي، فأكد أن عضو المجلس الذي وضع شرط المليون يورو للنادي البرتغالي في حالة إعادة البيع تم التقدم ببلاغ ضده لنيابة الأموال العامة.

طالع | مرتضى منصور لـ كارتيرون: مش هتقدر تستفزني.. وما يحدث في فريق الزمالك "بشع"

وأضاف أن أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق أكد أن حسام أشرف لاعب الفريق لم يخطر مجلس مرتضى منصور بتوقيعه لأكاديمية كاميرونية، وأوضح أن الأكاديمية حصلت على توقيعه وهو مرتبط بعقد مع الأبيض.

وأشار إلى أن اللجنة السابقة لم تطعن على حكم إيقاف القيد، كما أنها قامت ببيع اللاعبين في ظل إيقاف القيد.