أعلن نادي باريس سان جيرمان، انتكاسة جديدة لمدافعه الدولي الإسباني سيرجيو راموس، حيث أوضح في بيان رسمي أن صاحب الـ35 عامًا لن يتواجد في مباراة الغد أمام لينس بالدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يحل غدًا السبت ضيفًا على لينس، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي، في المباراة التي تُقام على ملعب "بولار دولولي"، وتنطلق المواجهة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

وكان راموس قد شارك للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان في مباراة رسمية منذ انضمامه للفريق في السوق الصيفية بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ريال مدريد، بعد تعافيه من الإصابة وذلك يوم الأحد الماضي ضد سانت إيتيان.

اقرأ أيضًا - بعد توقف محادثات تجديده.. نادٍ فرنسي يراقب مستقبل رياض محرز مع مانشستر سيتي

وقال النادي الباريسي في بيانه: "راموس، يُعاني من إجهاد عضلي، ولن يتواجد مع المجموعة، ومن المتوقع أن يستأنف التدريبات يوم الأحد".

وأضاف: "نيمار يتم رعايته من قبل الأطباء، وستتطلب إصابته المزيد من الفحوصات، في منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل تحديد مدة غيابه".

وأوضح النادي الباريسي أن الإسباني أندير هيريرا سيستأنف التدريبات يوم الأحد بعد تعافيه الإصابة، كما أشار إلى أن الألماني جوليان دراكسلر لا يزال يتعافى من إصابته وسيعود في غضون 3 أسابيع.