تحدث أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، عن مواجهة السودان، غدًا السبت، ضمن منافسات بطولة كأس العرب، قطر 2021.

منتخب مصر سيلتقي مع نظيره السودان في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الثمامة، في إطار مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وقال حجازي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "كان ممكن أن تكون النتيجة أفضل أمام لبنان بالجولة الأولى، ولكن لاعبي منتخب مصر لديهم ثقة كبيرة، وقادرون على تحمل الضغوطات، المباريات المُقبلة سيكون أداؤنا أفضل من الذي ظهرنا عليه في المواجهة السابقة".

وتابع: "أي لاعب ينضم لمنتخب مصر بالتأكيد يكون جيدًا، دور اللاعبين الكبار أن يصنعوا حالة من الانسجام داخل الفريق بين اللاعبين القدامى والمنضمين حديثًا، وفي المباريات المُقبلة سيكون الانسجام أفضل كثيرًا".

وأضاف: "دائمًا يتحدث معنا كيروش في كل تدريب ويطالبنا بأن نكون أفضل من قبل، دائمًا نريد أن نكون أفضل من الماضي، فرصة المنتخب في بطولة مُجمعة ستكون فترة إعداد جيدة لنا قبل كأس أمم إفريقيا".

طالع أيضا.. لاعب السودان: افتقدنا مهاجم فاركو في مباراة الجزائر.. وسنظهر بشكل أفضل أمام مصر

وأوضح: "دورنا كلاعبين أننا نستفيد من كل مدير فني يتولى تدريب منتخب مصر، كيروش غني عن التعريف، سيرة ذاتية كبيرة للغاية، نحاول أن نستفيد منه خارج الملعب أكثر من داخله، سنحاول أن نضيف صفحة جيدة في تاريخه".

وشدد حجازي: "لا أرى أن هناك اهتزازًا دفاعيًا في منتخب مصر، في مباراة أنجولا فقط بتصفيات إفريقيا تلقينا هدفين، وبخلاف ذلك كان دفاعنا جيدًا، وسنحاول في الفترة المُقبلة أن يكون معدلنا في استقبال الأهداف أكبر".

واختتم حديثه: "الملاعب هنا على أفضل ما يكون، وحافز لنا أن نقدم أداء جيدًا، لدينا حافز قوي في الوصول لكأس العالم هنا في قطر".