رد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على التقارير التي زعمت بأنه سيحصل على مكافأة مالية من قبل إدارة الشياطين الحمُر، إذا ساعد النادي في التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت تقريرًا بالأمس، قالت من خلاله إن إدارة النادي قدمت وعدًا بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني إذا نجح في التعاقد مع هالاند.

وعندما سُئل رانجنيك عن الأمر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس: "نعم، 10 ملايين جنيه إسترليني لإيرلينج هالاند، ومثلهم لـ كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي و10 ملايين أيضًا لـ جوشوا كيميش".

اقرأ أيضًا - رانجنيك عن سوق الانتقالات: انظروا إلى ليفربول.. وما حدث لـ مانشستر يونايتد أمام آرسنال أمر طبيعي

وأضاف وهو يضحك: "من الواضح أن هذا هراء، لا يوجد مثل هذا البند في عقدي، ليس من المنطقي التكهن بأي لاعب جديد".

وواصل: "إيرلينج هالاند مُهاجم رائع، وأنا أعرفه لأنني كنت في سالزبورج في ذلك الوقت، ولقد كنت منخرطًا قليلًا في انتقاله إلينا، وأعرفه جيد، والآن أدرك العام بأسره جودته".

وأكمل: "أنا سعيد للغاية باللاعبين الهجوميين الذين نملكهم، لدينا الكثير من اللاعبين الكبار في الهجوم، ولسنا بجاجة إلى التحدث عن أي لاعب آخر".

واختتم تصريحاته بالحديث عن كريستيانو رونالدو قائلًا: "بعد مشاهدته الليلة الماضية، خاصة في الشوط الثاني، ويصنع الفارق، في مثل هذا العمر لم أر لاعبًا يتمتع بلياقة بدنية أبدًا مثله".

وأنهى: "ما رأيته من كريستيانو بالأمس هو أكثر من على استعداد، مستعد لفعل ما يلزم لمساعدة الفريق، ليس اللاعبون فقط هم من يتعين عليهم التكيف، بل يتعين على الفريق التكيف مع اللاعبين أيضًا ".