حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، على توديع مدربه السابق، مايكل كاريك، المدير الفني المؤقت للشياطين الحمُر، بعد رحيله عن الريد ديلفز.

وأعلن مساء أمس الخميس، ، مايكل كاريك، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بـ مانشستر يونايتد، رحيله بشكل رسمي عن الشياطين الحمُر، وذلك بعد الفوز على آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كاريك كان تولى مهمة تدريب الفريق، بشكل مؤقت وذلك بعد إقالة المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير، حيث كان المساعد المدرب له، ولكن مع تعيين رالف رانجنيك اتخذ قرارًا بالرحيل عن النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يختص جماهير مانشستر يونايتد برسالة بعد الفوز على آرسنال

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كان مايكل كاريك كان لاعبًا رائعًا ويُمكنه أن يُصبح مدربًا عظيمًا أيضًا".

وأضاف: "لا شيء مستحيل مع هذا الرجل، وأنا شخصيًا، فخور أني لعبت بجانبه وتدربت تحت قيادته".

كاريك كان انضم إلى يونايتد في 2006 قادمًا من توتنهام مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، وفاز بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتم تصعيده بعد الاعتزال إلى الجهاز الفني لليونايتد، من قبل المدرب البرتغالي، جوزيه مورينو في 2018، واستمر مع أولي جونار سولشاير.

كاريك خلال مسيرته القصيرة كمدرب مؤقت، خاض 3 مباريات، وانتصر في مباراتين وتعادل مع تشيلسي.