أدلى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بتصريحات عقب فوزهم الثمين على إيفرتون مساء الأربعاء، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب جوديسون بارك مباراة الفريقين في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "في وقت لاحق سأستمتع بمشاهدة تلك المباراة لأنني سأكون على علم حينها بالنتيجة، وهذا يساعد، لقد مررت بلحظات الليلة التي استمتعت بها كثيرًا، أحببت ما رأيته وكان أفضل أداء قدمناه في ذلك الملعب".

وأضاف:"لقد قطعنا خطوة كبيرة في تطورنا، حيث يمكننا أن نتعامل مع تلك النوعية من المباريات، رغم أنها مهمة حقًا للخصم، يمكننا وضع المشاعر جانبًا".

وواصل: "لحظات كرة القدم التي مررنا بها في الشوط الأول كانت رائعة، المواقف التي وضعناها على أرض الملعب جعلت من الصعب حقًا الوصول إلينا، لقد قدمنا ​​لهم هدفًا بدون سبب، هكذا كان الأمر، كانت جماهيرهم غاضبة ونحن أعدنا الحياة لهم".

واستكمل: "سيطرنا على المباراة من جديد في الشوط الثاني، أداء الفتيان جميعًا يستحق تسعة من عشرة، باستثناء لحظات، لا ينبغي أن نأخذ ذلك كأمر مُسلم به، الأمر كله يتعلق باللاعبين، كان أداءً جيدًا للغاية".