أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أهمية دعم قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، متحدثًا عن قرعة كأس العالم للأندية التي أسفرت عن مواجهة مونتيري المكسيكي.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية مصورة عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "أود أن أشكر خالد بيبو على دعوته لي اليوم، إنه أمر جيد أن أكون هنا في قطاع الناشئين".

طالع | أحمد مجدي: موسيماني يعاني من مشكلتين مع الأهلي.. و"التعالي" سبب خسارة الزمالك بخماسية

وأضاف: "أود أن أعرف المزيد عن النادي وأن أفهم الكثير عنه، وعن الناشئين الذين يتم تصعيدهم للفريق الأول، لذلك فهي فرصة جيدة".

وواصل: "وكان أمر جيدًا أيضًا أن أرى براعم الفريق واللاعبين في عمر العاشرة والحادية عشرة والثالثة عشر، يتدربون على الكثير من الجمل التكتيكية والمهارات، فهذا المكان يتم بذل الكثير من المجهود فيه".

وتابع عن كأس العالم للأندية: "إنها قرعة ولا تملك أي خيار فيها، فأنت لا تحدد اختياراتك، ولا يُمكنك اختيار منافسيك، وإذا كنت ترغب في الحصول على مباراة سهلة إذا لا تلعب في مونديال الأندية، فهي بطولة كبيرة وتضم الفرق أبطال القارات، لذلك ستكون دائما بطولة صعبة".

وأتم: "علينا أن نتحسن بشكل أفضل هذا العام، فدائمًا ما توجد مساحة للتحسن، وأعتقد أننا علينا الحفاظ على بعض البطولات مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات كالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية والفوز بالدوري".