كشف زلاتان إبراهيموفيتش أسطورة السويد عن هدفه الأفضل في مسيرته، مشيرًا إلى أنه كان لأسباب خاصة قرر تسجيله بهذه الطريقة تحديدًا.

زلاتان إبراهيموفيتش سجل العديد من الأهداف الرائعة مع فرق كبرى بـ أوروبا، لكن نجم ميلان اختار هدفا واحدا فقط وكان بقميص المنتخب السويدي.

وقال زلاتان في حواره مع صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية: "هدفي في إنجلترا هو الأفضل، لعل الركلة من فوق مستوى الرأس ومن مسافة تصل إلى 30 مترًا ما جعلته رائعًا".

وأضاف: "الإنجليز قبل المباراة كانوا يحتقرونني دائمًا، وقالوا إنني لم أسجل أمامهم أبدًا، لذلك قررت الرد عليهم بطريقتي الخاصة".

وعن انتقاده لـ باريس سان جيرمان: "قلت إن فرنسا بلد مقززة، لتخرج مارين لوبان (زعيمة الحزب اليميني في فرنسا) وتطلب طردي، في اليوم التالي خشيت ردود الفعل في الشارع، ولم تجرؤ على فعل ذلك".

وأكمل: "بدلًا من ذلك، كان يقترب منيّ الفرنسيون للتهنئة ويخبرونني أنني محق، وأنها بالفعل دولة قذرة".

طالع أيضًا: إبراهيموفيتش: تتويج ميسي بـ الكرة الذهبية فاجأني.. ولاعب آخر يستحقها

وعن المدرب الذي كان له تأثير على زلاتان، قال: "كابيلو علمني كيف أشاهد المرمى، كان يذبحني طوال الوقت.. إنه رجل صعب للغاية في التعامل، لكنه مدرب رائع".

وكشف: "في اليوم الأول بعد المؤتمر الصحفي والاحتفالات وكل شيء دخلت غرفة خلع الملابس وهو يقرأ جريدة جازيتا ديلو سبورت، أقول: (صباح الخير سيد فابيو!). هو لا يضع الجريدة بالأسفل حتى، بقيت هناك لمدة ربع ساعة ، ولاجازيتا في وجهي، ثم نهض كابيلو وأغلق الجريدة وذهب بعيدًا دون أن ينطق أي كلمة. كأنني غير موجود".

وماذا عن جوارديولا.. أجاب زلاتان: "لم يفهمني قط، أراد أن يخطط لكل شيء بمفرده، هو لا يحب الكثير من اللاعبين، وإذا كانت هناك مشكلة لا يمكنه حلها، لذلك قررت المغادرة، لأن شخصيته ضعيفة".

وعن اشتباكه مع أليجري في ميلان: "خسرنا 3/0 ضد آرسنال، وكان يضحك. صحيح أننا اجتزنا الدور وتأهلنا، لكن لم يكن هناك ما يضحك عليه والفريق خاسر بثلاثية، وأخبرته بذلك".