أشاد إدينسون كافاني بزميله في فريق مانشستر يونايتد جادون سانشو، "لحفاظه على الهدوء" على الرغم من البداية المخيبة مع الشياطين الحمر.

أكمل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا انتقاله إلى أولد ترافورد في الصيف الماضي مقابل 73 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند، لكنه عانى في الأشهر القليلة الأولى له تحت قيادة أولي جونار سولشاير، حيث فشل في تسجيل هدف أو تمريرة حاسمة.

طالع أيضًا.. رونالدو يثير الجدل بتعليقه على منشور يسخر من فوز ميسي بـ الكرة الذهبية

ولكن منذ أن تولى مايكل كاريك المسؤولية المؤقتة، سجل سانشو هدفين في مباراتين على التوالي - ضد فياريال وتشيلسي -، مما جعل الأوروجواياني إدينسون كافاني حريص على الإشارة إلى موقف جادون المثالي وسط فترة صعبة.

وقال كافاني في تصريحات لصحيفة "مترو" البريطانية: "أعتقد أن أحد الأشياء التي يمكن أن يمنحك إياها تسجيل الأهداف، هو الشعور بالاطمئنان وراحة البال لمواصلة العمل والتدريب الجاد".

وأضاف: "نحن جميعًا في مانشستر يونايتد سعداء حقًا لأن سانشو سجل الهدف الأول، وأعتقد أنها كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة له، لكن هذه هي كرة القدم".

وواصل: "أعتقد أنه يحتاج فقط إلى الاستمرار في إظهار كل ما أظهره لنا حتى الآن ومواصلة العمل بهدوء وبصورة واضحة لأنه في كثير من الأحيان، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعلك تستمتع بالنجاح، هو راحة البال التي يمنحها لك العمل الجاد".

واختتم: "بالإضافة إلى ذلك، المثابرة والانضباط لتكون حاضرًا دائمًا، هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على هدوئك عندما لا تسير الأمور معك بشكل جيد".

ويستعد سانشو لقيادة مانشستر يونايتد في المباراة القادمة على ملعب أولد ترافورد يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.