كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن وكلاء عثمان ديمبلي دخلوا في صدام مع إدارة نادي برشلونة بشأن تجديد عقد اللاعب الفرنسي، والذي ينتهي في الصيف المقبل.

ديمبلي عقده ينتهي في يونيو المقبل، ويريد برشلونة تجديد عقده، واللاعب لديه النية لذلك، لكن يبدو أن هناك صدامًا بين الطرفين قبل يناير.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن وكلاء اللاعب أبلغوا نادي برشلونة بعدم الدخول في أي صفقة خلال يناير المقبل، وإذا لم يتم التجديد في ديسمبر المقبل، لن يسمعوا إلى أي عرض في الشتاء، مهما كانت أهميته.

طالع أيضًا.. رسميًا | منع الجماهير من مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال 

وأشارت التقارير، إلى أن وكلاء اللاعب، وضعوا أمام برشلونة خيار إما أن يتم التوصل لاتفاق اقتصادي قبل يناير، أو يغادر ديمبلي بدون مقابل في الصيف، مع نهاية عقده، ويحق له أن يتفاوض مع أي نادٍ بحلول 2022.

في برشلونة قاموا بتحسين عرضهم الاقتصادي، كما أن اللاعب أبلغ الجميع في النادي أن نيته هي الاستمرار في ملعب كامب نو للعب دور مهم مع الفريق والاستمرار في النمو داخل البلوجرانا مع تشافي.

الهدف لـ برشلونة هو تجديد عقد ديمبلي، لكن الصدام سيكون مع وكلاءه الذين يرفضون تأجيل التجديد ليناير، أو دخول اللاعب في أي صفقات تبادلية او الاستماع للعروض، بمعنى أنه لابد وأن يتم حسم مستقبله قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية، لأنه في حالة عدم حدوث ذلك، سيستمعون للعروض المقدمة للاعب دون دخول البلوجرانا.