أعرب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة الكرة الذهبية السابعة في تاريخه.

وحصد النجم الأرجنتيني، متفوقًا على منافسه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم فريق بايرن ميونخ، والذي جاء في المرتبة الثانية.

وقال ميسي عقب الحصول على الجائزة في الحفل: "في حقيقة الأمر إنه أمر عظيم أن أكون بينكم اليوم، في الموسم الماضي كانت هُناك لحظات صعبة، ولا أحد كان سيعلم ماذا يحدث في المُستقبل".

وأضاف: "كان هُناك حديث عن إمكانية رحيلي، ثم استقر بي المطاف في باريس سان جيرمان، وأنا سعيد بالتواجد هُنا للغاية، وأنا أريد أن أستمر هُنا لفترة أطول وأنا أستمتع بشكل كبير باللعب الآن".

وواصل: "أنا أود أن أشكر كل زملائي في برشلونة وفي باريس سان جيرمان، وأريد أن أتوجه بالشكر للطاقم الفني وأيضًا زملائي في منتخب الأرجنتين".

اقرأ أيضًا.. الكرة الذهبية | محمد صلاح سابع أفضل لاعب في العالم 2021

واستكمل: "إنه أمر لا يُصدق أن أكون هُنا مرة أخرى، قبل عامين، اعتقدت أنها ستكون الجائزة الأخيرة لي، ثم الآن أنا هُنا مرة أخرى".

وأتبع: "لقد تم سؤالي عن موعد اعتزالي، وأنا هُنا في باريس سعيد للغاية، أريد أن أقاتل من أجل تحقيق أهداف جديدة، أنا لا أعرف عدد السنوات التي أمامي، لكنني آمل أن يكون لديّ الكثير".

وأكمل: "أعتقد أن هذه الجائزة استثنائية بعد الإنجاز الذي حققناه في كوبا أمريكا والذي كان استثنائيًا أيضًا وحققنا حلمًا طال انتظاره، وأعتقد أن الفوز بكوبا أمريكا إنجاز لمنتخب الأرجنتين ككل، وأود أن أشارك هذه الجائزة مع زملائي في المنتخب وبرشلونة وباريس سان جيرمان".

وأردف: "أود أن أهدى الجائزة لوالدي ووالدتي أيضًا، وأنا أول مرة أحصل على هذه الجائزة وأنا ألعب لـ باريس سان جيرمان".

ووجه ميسي رسالة للدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي قائلًا: "إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون مُنافسًا له في الجائزة، وأنا أعتقد أنه أيضًا يستحق أن يكون ضمن الأفضل وأن يحصل على الكرة الذهبية".