أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، صعوبة مواجهة المارد الأحمر أمام نظيره مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.

ووقع النادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، فيما سيواجه بالميراس البرازيلي في نصف النهائي إذا نجح في تخطي الخصم المكسيكي.

طالع | تعرف على طريق الأهلي في كأس العالم للأندية 2021

وعلق عبد الحفيظ على مواجهة مونتيري عبر قناة الأهلي: "مواجهة مونتيري ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد لأننا سنواجه فريق هو بطل قارته، بالتالي هي مباراة صعبة".

وواصل سيد عبد الحفيظ: "نحن في بطولة تضم كل أبطال القارات وبالتالي ستكون المباريات صعبة، وكل الخصوم في البطولة أشداء".

وحدد سيد عبد الحفيظ مونتيري بحديثه بعد ذلك: "مونتيري فريق يمتلك لاعبين كبار، ولكن الأهلي فريق كبير أيضًا وخبراته كبيرة في البطولة، مما يصعب المهمة أكثر".

وأشاد سيد عبد الحفيظ باستضافة الإمارات للبطولة: "إقامة كأس العالم في دولة الإمارات سيكون عاملًا إيجابيًا وسيحدث الفارق مع الأهلي مع حضور عدد كبير من الجماهير".

وأوضح سيد عبد الحفيظ رأيه في أزمة أمم إفريقيا: "أتمنى أن يتم التوصل لحل سريع في مشكلة موعد البطولة، خاصة بعد تعارضه مع إقامة كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها المنتخب الوطني".

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي تصريحاته: "منتخب مصر يضم بين صفوفه حوالي 5 أو 6 لاعبين من القوام الأساسي للأهلي بجانب اللاعبين المحترفين، حل تلك المشكلة سيساعد الأهلي في تجهيز جميع اللاعبين بشكل جيد فنيًا وبدنيًا".