أقامت صحيفة "ماركا" الإسبانية حفلًا من أجل تسليم جوائز الأفضل عن الموسم الماضي في بطولة الدوري الإسباني 2020/2021، والذي توج فيه نادي أتلتيكو مدريد باللقب في النهاية.

وعلى الرغم من رحيل جناح برشلونة السابق، ليونيل ميسي، عن البطولة إلا أنه قد نجح في حصد جائزتين من الصحيفة الإسبانية الشهيرة الأولى هي البيتشيتشي عن لقب هداف الدوري الإسباني بالموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو تكشف موعد أول ظهور لـ داني ألفيش بقميص برشلونة بعد عودته

ونجح ميسي في تسجيل 30 هدفًا مع برشلونة خلال الموسم الماضي من بطولة الدوري الإسباني متفوقًا على مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، الذي سجل 23 هدفًا بالتساوي مع مهاجم فياريال، جيرارد مورينو.

الجائزة الثانية التي حصل عليها ميسي من صحيفة "ماركا" هي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن الموسم الماضي ولكن بتصويت الجماهير.

ولم يحضر ميسي الحفل المُقام في العاصمة الإسبانية "مدريد" حيث يستعد لحضور حفل جائزة الكرة الذهبية مساء اليوم ولكن سبق وتسلم الأرجنتيني الجائزتين من صحيفة "ماركا" وتم تصويره وإجراء مقابلة صحفية قبل أيام وتم نشرها.

حصد مدرب أتلتيكو مدريد الحالي، دييجو سيميوني، جائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي، وحصل مهاجم الروخي بلانكوس، لويس سواريز، على جائزة الأفضل في الموسم الماضي وهي باسم أسطورة ريال مدريد، ألفريدو دي ستيفانو.

بينما حصل حارس مرمى أتلتيكو مدريد ومنتخب سلوفينيا، يان أوبلاك، على جائزة زامورا كأفضل حارس مرمى في الموسم الماضي.