كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك اجتماعًا هامًا في نادي برشلونة من أجل حسم موقفهم من صفقة هجومية قوية من بطولة الدوري الألماني سواء كان في الميركاتو الشتوي أو الصيفي.

يضع برشلونة عينه على مهاجم وجناح نادي لايبزيج ومنتخب إسبانيا، داني أولمو، من أجل استعادته من جديد حيث ترى الإدارة الكتالونية أن هناك أهمية في التعاقد مع هذا اللاعب.

وبحسب الصحيفة، هناك إصرار من جانب برشلونة على تلك الصفقة، والنادي لا يستسلم رغم عدم موافقة لايبزيج على بيع أولمو في الميركاتو الصيفي وطلبوا الحصول على 75 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ديمبلي يضغط على برشلونة بعروض الدوري الإنجليزي

داني أولمو

هناك رغبة من جانب لايبزيج في الاحتفاظ بخدمات أولمو وعدم التفريط به في يناير وهو أمر شبه مستحيل خاصة لو تأهلوا كمركز ثالث من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي.

كان من المفترض أن يكون هناك اجتماع يوم الخميس الماضي داخل برشلونة، ولكن تأجل بسبب سفر ماتيو أليماني (المدير الرياضي) وفيران ريفرتر (الرئيس التنفيذي) إلى مانشستر سيتي لمناقشة صفقة أخرى وهي فيران توريس.

يأتي اهتمام برشلونة المتواصل بضم أولمو خاصة بعد إشادة مدرب الفريق بإمكانياته خلال فترة الصيف الماضي، تشافي، الذي قال عن اللاعب إنه يمتلك شخصية عظيمة ولديه مهارات فنية رائعة وينتظره مستقبل باهر.

ولكن لارتفاع السعر من جانب لايبزيج، توجهت أنظار برشلونة إلى فيران توريس في البداية ولكنهم سيعودون من جديد للتفاوض على ضم أولمو في الفترة المقبلة.