حدد نادي مانشستر سيتي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سعرا خرافيا للموافقة على رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، فيران توريس، إلى صفوف برشلونة الذي يرغب في تدعيم الهجوم.

وارتبط فيران توريس في الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة من أجل الانضمام إلى كتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير.

ولكن بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، طلب مانشستر سيتي من مسئولي برشلونة الحصول على 80 مليون يورو خلال محادثات جرت يوم، الجمعة الماضي.

المبلغ المطلوب من المستحيل أن يوافق برشلونة على دفعه نظرًا للصعوبات المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني منذ انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. تقارير كتالونية: برشلونة يراقب موهبة أرجنتينية جديدة لتدعيم الهجوم

ماتيو أليماني

كان وفد برشلونة في مدينة "مانشستر" الإنجليزية خلال الأيام الماضية بقيادة، ماتيو أليماني (المدير الرياضي) وفيران ريفرتر (الرئيس التنفيذي)، مع المسئولين في مانشستر سيتي وهذا ما يدل على جدية النادي الكتالوني في ضم توريس.

يريد توريس اللعب مع برشلونة وأخبر جوارديولا بالأمس، وهو لا يعارض رحيله ولكن إذا كان هناك اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي لأن القرار الأخير في يدها وليس في يد المدرب.

ولكن يحاول مانشستر سيتي تصعيب الأمور على برشلونة لأنه يعلم الأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني وهذا لأنه لا يريد التفريط في توريس الذي يعد أحد أهم العناصر في الفريق الأول.

ووصل عرض برشلونة بحسب الصحيفة إلى 50 مليون يورو ولكن الفارق كبير بينه وبين مطالب مانشستر سيتي ولكن الإدارة الكتالونية ستعمل على إنهاء الصفقة في الشتاء من خلال الإعارة وبند الشراء الإلزامي في الصيف وربما تتأجل المفاوضات كلها إلى الصيف ولن ينتهي كل شيء بسهولة وربما يدخل فيها بعض اللاعبين كصفقة تبادلية.