تحدث محمد غدار لاعب الأهلي الأسبق عن فترة تواجده في القلعة الحمراء، معلقّا على مبارة مصر ولبنان المقبلة في كأس العرب.

وتنطلق كأس العرب بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا في الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر وحتى السبت 18 ديسمبر.

ومن المقرر أن تبدأ مشاركات منتخب مصر في البطولة يوم الأربعاء المقبل بلقاء لبنان ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما السودان والجزائر.

وقال محمد غدار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "أفتخر باللعب في النادي الأهلي قبل 10 أعوام، وأعلم مدى انتماء أحمد حسام ميدو (مقدم البرنامج) ولكن الأحمر دائماً فخر لأي لاعب يدافع عن ألوانه".

وأوضح: "سوء علاقتي بالمدرب حسام البدري لم أكن أعلم لها أسباب، والبدري كان صاحب قرار ضمي ولكنه لم يشركني على الإطلاق، ربما دفعت ثمن صداقتي ببعض اللاعبين المغضوب عليهم من البدري وقتها مثل محمد شوقي".

بسبب قرار "فيفا".. الأهلي مُهدد بفقدان اللاعبين الدوليين في كأس العالم للأندية

وأكمل: "تعرضت للظلم في تجربتي مع الأهلي، ولكن فخور بهذه التجربة وهي شرف لأي لاعب، وأعتز بها كثيرًا، رغم أنها لم تكن جيدة على الصعيد الفني بسبب حسام البدري".

وبشأن مباراة منتخب لبنان ومواجهة مصر في كأس العرب، أردف: "المدرب التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان وضع بصمات مميزة منذ توليه المهمة رغم الظروف الصعبة".

وأشار: "المنتخب اللبناني صار أكثر تنظيماً مع هاشيك ولكن الفريق لا زال يعاني من تذبذب النتائج في مشواره بتصفيات كأس العالم".

واختتم: "أتوقع أن المواجهة ستكون صعبة لأن الكرة المصرية متطورة بالنسبة للكرة اللبنانية وحتى في غياب اللاعبين المحترفين لأن الأهلي والزمالك فريقان كبيران ولديهما قدرات متميزة ولاعبين على أعلى مستوى".