يرى المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أن الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريقه سيكون بحاجة إلى المزيد من الوقت من أجل التكيف مع أسلوب وطريقة اللعب في الدوري الفرنسي، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة سانت إيتيان.

راموس رحل عن ريال مدريد مصابًا وانضم إلى باريس سان جيرمان مجانًا بعد انتهاء عقده مع الملكي، ولكنه لم يشارك مع متصدر الدوري الفرنسي حتى الآن.

ويتواجد راموس في قائمة باريس سان جيرمان للمرة الثانية تواليًا الخاصة بمباراة سانت إيتيان، وذلك بعد أن تواجد في قائمة فريقه لمواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال بوتشيتينو: "راموس يتصرف بشكل طبيعي ومهني، إنه يحاول مساعدة باريس سان جيرمان، سيرجيو لاعب نعرفه جيدًا ولديه خبرة كبيرة وبطل عظيم".

وأضاف: "راموس يُمكنه جلب الكثير ونحن نعرف ذلك، سيكون بحاجة إلى اللعب ولكن علينا أن نرى كيف سيتكيف مع دوري مُختلف تمامًا عن الدوري الإسباني، من الصعب التكهن بذلك وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت".

اقرأ أيضًا.. راموس يروي معاناته في رحلة التعافي من إصابته مع باريس سان جيرمان

وعن مباراة الغد أمام سانت إيتيان: "لقد اعتدنا على اللعب في فترة ما بعد الظهر أو الساعة 9 مساءً، علينا المغادرة اليوم إلى سانت إتيان، للنوم واللعب هناك الساعة 1 ظهرًا، لكن هذا لا يغير الكثير من الأشياء مقارنة بالتدريب خلال الأسبوع".

وأكمل: "لن نكون قادرين على الاعتماد على بعض اللاعبين في مباراة الغد بسبب الإصابة، لذا علينا إيجاد الحلول، ولحسن الحظ نحن لدينا لاعبين آخرين لم يحصلوا على فرصة وسيشاركون بالتأكيد".

وعن غياب الدولي الإيطالي، ماركو فيراتي بسبب الإصابة: "ماركو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد كان لاعبًا أساسيًا مُنذ وصوله إلى باريس سان جيرمان، إنه لأمر مخز أننا لا نستطيع الاعتماد عليه غدًا".

يُذكر أن باريس سان جيرمان يحل، عصر غدًا الأحد ضيفًا على سانت إيتيان في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي.