علّق المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، على اقتراب مواطنه، رالف رانجنيك من تولي المهمة الفنية لفريق مانشستر يونايتد.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية على مدار الساعات القليلة الماضية، أن إدارة مانشستر يونايتد تُخطط لتعيين الألماني رانجنيك مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق حتى نهاية الموسم.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد: "نحن سنواجه ناديا كبيرا، ولديهم لاعبون بارعون، يجب ألا ندعهم يلعبون، لأن ذلك يعني أننا سنرى موهبة هؤلاء اللاعبين لأنهم على أعلى مستوى".

وعن اقتراب رانجنيك من تدريب اليونايتد: "رالف كان مدربي وساعدني كثيرًا، إنه أحد الشخصيات التي أقنعتني بخوض تجربة التدريب".

اقرأ أيضًا.. توخيل يوضح موقف كانتي ولوكاكو وثنائي تشيلسي من اللعب أمام مانشستر يونايتد

وأضاف: "لقد كان له تأثير كبير عليّ وعلى مدربين آخرين، ولكن أنا لا أود أن أتحدث كثيرًا عنه لأنه لم يتم تعيينه بعد، لذلك دعونا نحترم الجميع".

وبسؤاله ما إذا كان الوقت مُناسبًا للعب أمام مانشستر يونايتد: "أنا لا أعرف ما إذا كان الوقت مناسبًا للعب ضدهم، لأن هذا يعني أننا نعرف شيئًا ما أو نتوقع شيئًا ما".

وأكمل: "نحن أمامنا تحديات كبيرة، ونريد أن نلعب على أعلى مستوى، نحن جئنا من أسبوع صعب وواجهنا يوفنتوس، والآن نستعد للمباراة التالية، سنواجه التحدي على أعلى مستوى مرة أخرى يوم الأحد".

وتطرق توخيل للحديث عن وصوله لـ50 مباراة مع تشيلسي: "أنا لم أتخيل أن الأمور كانت ستسير على ما يُرام".

وتابع: "لقد كنت مُندهشًا جدًا أنني لعبت 50 مباراة بالفعل، لم أشعر بذلك حقًا، لقد مرّ الوقت بسرعة، آمل أن أقوم بمزيد من العمل بحزم أكثر وخوض 50 مباراة أخرى".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المنافسة على اللقب في الدوري الإنجليزي: "نحن في ماراثون لم ينته، وسنحاول العمل، ولكن لا يزال هُناك طريق طويل لنقطعه، لقد أظهر لنا مانشستر يونايتد وليفربول أن يجب علينا أن نكون على أعلى مستوى باستمرار لتحقيق ما نُريده".

يُذكر أن تشيلسي يحل مساء الأحد ضيفًا على مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.