اعترف جاري لينيكر لاعب منتخب إنجلترا السابق، بأنه أخطأ في الحكم على جيمس ميلنر بعد أن زعم ​​أنه ظل غير مقتنع بشأن لاعب خط وسط ليفربول في عام 2016.

ولعب ميلنر صاحب الـ 35 عاما، مع نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا ومانشستر سيتي طوال 19 عامًا قضاها في دوري الدرجة الأولى، وآخرها لعب 180 مباراة في الدوري مع ليفربول، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد.

كان تعدد استخدامات ميلنر أحد الأصول الرئيسية ليورجن كلوب مع اعتماد مدرب الريدز عليه كظهير احتياطي في بعض الأحيان.

وعلى الرغم من نجاحه، يبدو أن الناقد لينيكر لم يكن معجبًا باللاعب الإنجليزي الدولي السابق خلال موسم ظهوره الأول على ملعب آنفيلد.

وفي مارس 2016، غرد لينيكر، قائلا: "يبدو أن مديريه يحبون جيمس ميلنر، من الواضح أنه يستطيع اللعب في أي مكان عبر خط الوسط، لكنه يظل غير مقنع على المستوى الشخصي".

وفي تغريدة أخرى علق لينكر: "يبدو أن الإجابة دائمًا هي جيمس ميلنر، ما زلت أحاول حل السؤال".

طالع أيضا.. محمد صلاح: هدفي أمام مانشستر سيتي الأجمل لـ3 أسباب.. وهاتريك "أولد ترافورد" ليلة خاصة

لكن أداء ميلنر بالقميص الأحمر منذ ذلك الحين يبدو أنه انتصر على المهاجم السابق، واعترف لينيكر بأنه كان مخطئًا في حكمه على رجل ليفربول، وأكد أنه اعتذر له شخصيًا.

وكتبر لينكر عبر "تويتر": "قمت بالتغريد ذات مرة أنني لم أكن أعرف حقًا من هو جيمس ميلنر في ملعب كرة القدم، أفعل هذه الأيام وأنا مدين له باعتذار، إنه لاعب كرة قدم رائع ومتعدد الاستخدامات وذكي".

ورغم غيابه حاليًا بسبب إصابة في أوتار الركبة، فقد شارك ميلنر في ثماني مباريات مع ليفربول هذا الموسم، وقدم تمريرات حاسمة.