حدد أسطورة البرتغال ونادي ريال مدريد، لويس فيجو، 4 مرشحين من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 قبل أيام قليلة على إعلان الفائز من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ويُقام حفل جائزة الكرة الذهبية يوم الإثنين المقبل 29 نوفمبر، على مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية "باريس" مع ترشح 30 لاعبًا على رأسهم محمد صلاح، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضًا.. الحكم بالسجن لمدة عام ضد كريم بنزيما في قضية فالبوينا

الكرة الذهبية

وعبر فيجو عن رأيه في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هناك الكثير، بالتأكيد في العام الماضي استحق ليفاندوفسكي الجائزة، ولكن لم يفز بها بسبب وباء فيروس كورونا".

وتابع: "سيكون أحد المرشحين في العام الحالي، ولكن هناك أسماء أخرى مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كذلك كريم بنزيما الذي قدم عامًا رائعًا مع ريال مدريد".

وعن برشلونة مع تشافي: "لقد تحسن الفريق أمام بنفيكا، ولكن كرة القدم هي شيء آخر، كانت هناك سرعة وإثارة في أداء الفريق وسنرى إلى أي مدى يمكن أن يصل".

تشافي

ومباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول مساء اليوم: "مباراة صعبة، المنافس أحد مفاجآت دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكان قادرًا على الفوز في سانتياجو برنابيو ولذلك الفوز مهم حتى يضمن الفريق التأهل في المركز الأول بالمجموعة".

وتحدث عن المنافسة في الدوري الإسباني وأي الفرق الأخرى التي يتابع مبارياتها في الموسم الحالي: "يمتلك ريال مدريد فريقًا رائعًا، ويؤدي اللاعبون بشكل مميز وهو المرشح الأوفر حظًا للفوز ببطولة الدوري الإسباني، كما هو حال نادي بايرن ميونخ في الدوري الألماني، أحب مشاهدتهم".

وعن دوري السوبر الأوروبي: "بطولة ماتت من قبل أن تبدأ، يويفا ليس ضد الفرق الضعيفة مثلما كانت تلك المسابقة والجميع في أوروبا كان ضد تلك البطولة".

ورد فيجو على الانتقادات التي توجه إلى مواطنه كريستيانو رونالدو، في مانشستر يونايتد: "ليس لها أي معنى، مجرد هراء، لأنه الأفضل في العالم، كرة القدم هي النتائج والفريق لا يحقق النتائج المتوقعة، لكنه أحد أفضل اللاعبين في فريقه ولذلك لا أفهم الانتقادات التي توجه إليه".