حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك، على توضيح الحقائق فيما يخص الشكاوى المقدمة ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، واتهامه بتوريط النادي في تلك القضايا بسبب عدم سداد مستحقات اللاعبين في موعدها.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا الآن، من أجل الحديث عن بعض القرارات الجديدة بعد عودته لمنصبه بحكم قضائي.

وسرد المستشار مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، قضايا النادي بالمستندات، ومنها بعض اللاعبين أمثال أتشيمبونج وأحمد الشناوي ومحمود كهربا.

وأكد مرتضى منصور أن اللجان السابقة لم تتابع القضايا، وبالتالي النادي لم يحصل على مستحقاته في قضية كهربا والشناوي، وأتشيمبونج.

طالع أيضا.. مرتضى منصور يُعلن موعد انتخابات مجلس إدارة الزمالك

وأوضح في تصريحات مُسجلة (استعرضها في المؤتمر الصحفي ببث تأكيد من أحد اللاعبين بإنهاء كل أموره المالية مع النادي)، واستكمل حديثه: "للأسف عدم إدارة الأمور بجدية ودراسة، بجانب محاولة البعض بتحريض اللاعبين على تجديد شكواهم".

وأوضح: "تم اتخاذ حكم بخسارة جروس لشكوته من الدرجة الأولى، ومع ذلك تجددت الشكاوى، كما أن قضية حمدي النقاز كانت قد حسمت للزمالك، ورفضت شكوته، ولا أعرف كيف تخيل البعض بحصوله على حكم ضد النادي".

واختتم مرتضى بالحديث عن عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائلاً: "سيتم اتخاذ إجراء إيجايبي فيما يخص رفع الإيقاف عن شيكابالا قريبًا".