يرى بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد، أن مايكل كاريك المدير الفني المؤقت للفريق الآن، كان يجب أن يرحل مع أوليه جونار سولشاير المُقال.

مانشستر يونايتد أعلن إقالة سولشاير يوم الأحد الماضي، بعد 3 سنوات من توليه قيادة الشياطين الحمر، وذلك بعد الخسارة برباعية من واتفورد يوم السبت، وتعيين كاريك مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

مايكل كاريك عمل مدربًا مساعدًا لـ جوزيه مورينيو قبل أن يبقى في نفس المنصب مع أوليه جونار سولشاير، الذي خلف البرتغالي في تدريب اليونايتد.

طالع أيضًا.. كاريك بعد التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: هذا الفوز من أجل سولشاير

وقال سكولز في تصريحاته بقناة "BTsports" البريطانية: "نفس الأشخاص الذين يديرون الفريق، نفس الأشخاص يتحملون مسؤولية كبيرة كل أسبوع لوضع الفريق على أرض الملعب".

وأضاف: "قبل أربعة أسابيع وتحديدًا في مباراة ليفربول، كانت تلك الفترة التي علمنا فيها أن أولي سيرحل، كان واضحًا ذلك، لكن كان على الأشخاص الآخرين مثل كاريك وماكينا الرحيل معه، لا يمكن استمرارهما لأن ذلك يعني بأنك لم تقم بأي شيء".

واختتم: "لقد كانا جزءًا من فريق سولشاير التدريبي، وثق بهما أولي كل أسبوع لإعداد الفريق، وقد خذلا النادي واللاعبين بقدر ما فعل سولشاير، ولا أفهم سبب استمرارهما".