أبدى خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي رضاه عن أداء لاعبي الدراويش خلال مباراة المقاولون العرب أمس، في ظل النقص العددي الذي عانى منه الفريق نتيجة طرد اللاعب محمد الدسوقي.

وتوجه المهندس خالد زين وأعضاء المجلس لغرفة ملابس اللاعبين بعد نهاية المباراة، من أجل تحفيزهم وتوجيه الشكر لهم عقب الأداء الرجولي طوال التسعين دقيقة.

وقال زين في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي:"قمت باحتضان اللاعبين وشكرتهم بعد ما قدموه من قتال وجهد ورغم فقدان نقطتين أمام فريق متحفز، ومن الصعب للغاية أن يتلقى هزيمة على ملعبه".

طالع | خوان براون بعد التعادل مع المقاولون: الإسماعيلي بدأ الانطلاق واللاعبون أظهروا شخصية قوية

وأشار:"أحببت كل ما قام به الفريق في الدفاع والهجوم، وحارس المرمى المتألق محمد فوزى، كل لاعب كان يقاتل من أجل الآخر لتعويض النقص العددي".

واسترسل:"رأيت اليوم الروح المعنوية والقتالية للاعبين، والشغف والإرادة والإدراك أننا في لحظة صعبة للغاية، فذلك جعلني أكثر ثقة بالنسبة للمستقبل، وأننا على الطريق الصحيح نحو تصحيح المسار".

وتابع:"مباراة اليوم اعتبرها نقطة انطلاق جيدة وبداية مبشرة للمدير الفني الأرجنتيني خوان براون وجهازه المعاون القدير من أبناء النادي في إعادة التوازن للفريق بعد تعرض أحد لاعبينا للبطاقة الحمراء، أنا فخور حقًا بجميع لاعبي فريقي والجهاز الفني".

واستطرد: "لدينا مواجهة مقبلة أمام غزل المحلة سنلعب على الثلاث نقاط قبل فترة التوقف التي سيقوم فيها الجهاز الفنى بإعادة ترتيب الأموربشكل تدريج، سعيا لاستعادة نغمة الفوز ووضع الفريق بمكانته المعروفة".

وبسؤاله عن مساندة ودعم الجماهير فقد أجاب نائب رئيس الدراويش: "لاتوجد كلمات أصف بها مدى شكرى وامتنانى لهم على دعمهم المتواصل وتحقيق المؤازرة والتشجيع المثالى للاعبين طوال التسعين دقيقة دون ملل، وزحفهم خلف الفريق فى كل مباراة سواء داخل الإسماعيلية أو خارجها".

وأكمل: "جماهير الدراويش تحرك الصخر وفى رأيي هي اللاعب رقم 1 بالفريق، فقد حرصت على توجيه التحية لكافة اللاعبين بعد نهاية مباراة اليوم وتحفيزهم على استمرار تلك الروح وتحقيق الانتصارات بقميص الدراويش الغالٍ فى اللقاءات المقبلة".

وأنهى زين حديثه: "أود أن أشكر الجماهير أيضًا على دعمها وثقتها لنا كمجلس إدارة برئاسة المهندس يحيى الكومى، ونعدهم بأننا سنقاتل من أجل تصحيح الأمور في الدوري ووضع الفريق فى مكانته المعروفة وتحقيق الانتدابات التى تليق باسم الإسماعيلي الكبير، طبقا لرؤية المدير الفنى واللجنة الفنية بما يسهم فى تحقيق تطور ملموس وتدريجى خلال فترة قصيرة".