تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، عن عودة مجلسه لإدارة القلعة البيضاء، بعد حكم محكمة القضاء الإداري.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في بيان رسمي أمس الإثنين، عودة مرتضى منصور إلى منصبه كرئيس لنادي الزمالك. (طالع البيان من هنــا)

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بأول ظهور له بعد عودته لرئاسة الزمالك: "الحمد لله، لن أقول الله نصرنا، ولكن سأقول الله نصر الحق، وحكمته أنه أعادنا نوفمبر 2022، بعد أن رحلنا في نوفمبر 2021، الحق عاد لأصحابه، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي التي دعمتنا بعيدًا عن الرموز المنسوبين زورًا لنادي الزمالك".

وتابع: "أحمد الله على عودة المجلس بأكمله، وأتمنى ألا يتكرر في المستقبل أن يُدار الزمالك بلجان مُعينة، لأن هذا لا يليق بنادي كبير وعريق".

وأضاف مرتضى منصور: "خضنا معركة قانونية طويلة، وبفضل الله عدنا، وغدًا سأتحدث في مؤتمر صحفي ليس عن الماضي ولكن عن المستقبل لأنه الأهم، وكل ما قيل من اللجنة السابقة عن وجود عقوبات ومديونيات مرة 700 مليون ومرة مليار، كل هذا كلام فارغ".

طالع أيضًا.. أحمد جلال: رتوش أخيرة تفصلنا عن تسلم نادي الزمالك اليوم

وواصل: "سأثبت للجميع غدا أننا فزنا بقضية جروس وخالد بوطيب، وأن اللجنة هي التي لم ترد على الاتحاد الدولي بشأن أزمة اللاعب حسام أشرف التي تسببت في وقف القيد".

وأردف: "لم نأت لكي نُصفي حسابات مع أحد، إنما سنعيد الحقوق لأصحابها، وكل من تم الانتقام منه بسببنا سيعود له حقه، وسأشرح كل شئ في المؤتمر".

وأتم: "تحدثنا عن كل شئ في أول اجتماع مجلس إدارة وسنُعلن عن القرارات، وسنتحدث باختصار شديد عن الماضي، لأن ما يهمني الحاضر والمستقبل".