رد تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول على شائعات انتقاله إلى ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وارتبط اللاعب الإسباني بالعودة إلى ناديه الأسبق الذي رحل عنه في 2013 إلى بايرن ميونخ، قبل الانضمام إلى ليفربول في صيف 2020.

وقال اللاعب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا: "أركز على مهمتي التي لدي مع الفريق في ليفربول".

وأضاف: "رحيلي إلى برشلونة مجرد شائعات، لا أفكر في أي شيء الآن سوى ليفربول، ولدي مغامرة أريد استكمالها في الدوري الإنجليزي، أريد الفوز بجميع البطولات مع الفريق".

وعن مشاكله مع الإصابات، علق تياجو ألكانتارا: "حاولت تجنب ذلك من خلال العمل، وأهم شيء الآن هو أن أبقى جاهزًا ومستعدًا.. ومشاركتي ضد آرسنال كانت دافعًا كيرًا لي وتحديدًا أمام الجماهير التي أعطتني دفعة كبيرة".

وشدد: "الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ليس سهلًا، نواجه أفضل الفرق في القارة بل في العالم.. إنجلترا كانت تسيطر الفترة الأخيرة، ولكن طوال الوقت كان الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم".

وعند سؤاله عن الفارق بين كلوب وجوارديولا: "كلاهما يختلف عن الآخر، ولكن كليهما يسعى للفوز بالألقاب ولديهما نفس الشغف والشخصية القوية والاقتراب من اللاعبين".

واختتم: "سعيد في ليفربول، أردت اللعب معهم والفوز بالألقاب وتجربة أسلوب يورجن كلوب، أتعلم منه كل يوم، إنه مدرب كبير للغاية".