علق أسامة إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على جُملة هدف محمد هلال أمس، في مرمى الزمالك بالدوري.

وتعادل البنك الأهلي أمس أمام الزمالك بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "هدف محمد هلال لم يكن صدفة، ولكن كان متفق عليه بيننا وبين الكابتن خالد جلال، وهو أن تكون الكرة في نقطة معينة كل لاعب منا يتحرك بشكل مُعين، وتدربنا على هذه الجملة وسجلنا منها أهدافًا كثيرة من قبل".

اهداف مباراة الزمالك والبنك الاهلي (1-1) الدوري المصري

وتابع: "الأمور في البنك الأهلي مستقرة إداريًا وفنيًا وتنظيميًا، وبالتالي الأجواء هادئة، ولا أعرف كيف تكون الأجواء الإدارية في الزمالك، ولكن لو القلعة البيضاء تعاني من ارتباك إداري في الوقت الحالي، بالتأكيد هذا يؤثر على أي لاعب ويغيب النظام".

طالع أيضا.. استهتار وسوء دفاع.. ربيع ياسين يعدد مشكلات الزمالك بعد التعادل مع البنك الأهلي

وأضاف: "عودة الجماهير تسعد أي لاعب إذا كانت الجماهير معك أو ضدك، هذه هي متعة كرة القدم، حتى وإن كان هناك انتقاد أو إشادة فهذا هو جمهور الكرة، والكرة ملك للجماهير".

وواصل: "الجماهير سلاح ذو حدين، لو اللاعبين يسيرون بشكل جيد ويؤدون ما عليها في هذا الوقت يساعدوهم أكثر، أما لو النتائج سلبية الجماهير تضغط بقوة".

واختتم: "لا أستطيع أن أعلق على الزمالك أو أنتقدهم".