اختار مدافع نادي تشيلسي الأسبق ومنتخب إنجلترا، جون تيري، مدربه السابق في البلوز، جوزيه مورينيو، الأفضل في مسيرته الكروية التي استمرت لمدة 20 عامًا في الفترة من 1998 إلى 2018.

ولعب تيري مع مورينيو في فترتين الأولى من 2004 إلى 2007 ثم من 2013 إلى 2015، ونجح الإنجليزي في حصد العديد من الألقاب مع البرتغالي أهمها الدوري الإنجليزي 3 مرات.

اقرأ أيضًا | دروجبا: أنصح محمد صلاح بالعودة إلى تشيلسي.. وأبو تريكة زيدان إفريقيا

جون تيري

وتحدث الإنجليزي عن مورينيو في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس"، وقال: "أفضل مدرب كان في مسيرتي".

وتابع: "أتذكر مرة عندما أصبت في كاحلي، كان يجب أن أغيب لمدة 20 يومًا، لكن مو جاء إلى غرفة العلاج الطبيعي، وتحدث مع الجميع وتجاهلني".

وأضاف: "كنت القائد، لم أستطع تحمل ما حدث، واتصلت بالطبيب وأخبرته بأنني أريد الحصول على حقنة من أجل المشاركة في مباراة كانت ستقام في اليوم التالي ونظر إلى وكأنني مجنون".

وواصل: "لقد جعلني مورينيو ألعب، ثم وافق على سفري إلى دبي لمدة 5 أيام للتعافي، مرة أخرى كسر إصبع في قدمي لكنه أراد أن ألعب، لقد أعطوني حقنتين في اليوم لفترة طويلة، لقد كان الأمر مؤلمًا، لكنني شاركت في المباراة وكنت سأفعل ذلك في كل مرة وفي النهاية فزنا باللقب".

واعترف تيري بأنه تلقى عرضا من ميلان قبل اعتزاله، وقال: "تواصل معي من خلال وكيلين مختلفين في عمر 33 عامًا، لقد أدركت أن هناك احتمالًا للانتقال إلى هناك، ولكن لم تكن هناك أي مفاوضات، ولا بأس بذلك، لقد كنت محظوظًا باللعب مع تشيلسي طوال مسيرتي ولكن ميلان كان حلمًا".