أكد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد أن تألقه هذا الموسم، يعود إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أعطاه الثقة مما جعله من أفضل اللاعبين في العالم.

فيني هذا الموسم مع ريال مدريد شارك في 17 مباراة مع ريال مدريد وسجل 11 هدفا وصنع 7 بمختلف المسابقات.

وقال فينيسيوس في تصريحات لإذاعة "إل لارجويرو" الإسبانية: "سعيد جدًا لبداية الموسم، لم أكن على ما يرام من قبل، وأريد الاستمرار على هذا المنوال ومساعدة الفريق في الفوز بالعديد من المباريات هذا الموسم".

وأضاف: "لم أخفض رأسي أبدًا، قاتلت من أجل مساعدة الفريق، ودائمًا ما كنت أحصل على الثقة التي أحتاجها من غرف الملابس، الجميع كانوا يدعمونني كى أكون في أفضل حالاتي".

وعن أنشيلوتي": "تعلمت من زيدان وسولاري والآن كارلو، لكن أنشيلوتي الثقه معه أكبر، حصلت على المزيد من الوقت، لقد منحني الثقة التي أحتاجها، لذلك تغيّر أسلوبي".

وأشار: "الآن ألعب مع بنزيما كثيرًا، وكلانا يعلم ما سيفعله الآخر، كريم لاعب رائع وأحب اللعب معه، فهو يساعدني دائمًا، وآمل أن يفوز بالكرة الذهبية".

طالع أيضًا | بشرط جزائي مليار يورو.. ريال مدريد يستعد لمضاعفة راتب فينيسيوس وتجديد عقده 6 سنوات

وعن فوز بيدري بجائزة الفتى الذهبي: "أعتقد أنه يستحق ذلك، لقد لعب موسما رائعا مع المنتخب وبرشلونة وفي الأولمبياد".

وكشف: "أحلم بالكرة الذهبية يومًا ما، ما زلت أعمل على ذلك، ولدي الكثير من الوقت في كرة القدم للقيام بأشياء أخرى ولكن الأهم هو مساعدة فريقي".

وبشأن مواجهة السخرية منه خلال السنوات الماضية: "لقد عشت الأمور كما أعيشها الآن، هادئ وأركّز على ما أفعله، الجميع يرى ما أفعله الآن، لا أعتقد أنني أفضل لاعب، ولم أكن الأسوأ، لكنني كنت أتحسن فقط".

وعلق على وضع برشلونة: "متفاجئ من ابتعادهم عن المنافسة، لكنهم سيتحسنون مع تشافي، وعلينا الاستمرار في التركيز، ولا أريد الحديث عن الفرق الأخرى".

وتحدث عن اقترابه من الانتقال لـ برشلونة سابقًا: "بحث الناديان عني، لكنني قررت الذهاب إلى ريال مدريد، لقد أحببت كريستيانو رونالدو كثيرًا، وجميع اللاعبين هناك، اتخذت القرار الصحيح لأنني أحببت الملكي".

وحول الهتافات العنصرية في كامب نو: "أمر محزن أن تستمر هذه الأشياء، لكني لا أعطي أهمية لتلك الأشخاص المجانين، كنت أستمتع بالمباراة والفوز على برشلونة ولا أهتم بهم".

واختتم بالحديث عن مبابي: "إنه لاعب رائع، ولكنني لا أريد التحدث عن الأندية الأخرى مثلما أخبرتكم عن تشافي وبيدري، لكن مبابي وهالاند يمكنهما تكرار ما فعله رونالدو وميسي".