أثار مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق، ريو فرديناند، حالة من القلق في منتخب مصر بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية حول مدربه، كارلوس كيروش.

وعمل كيروش كمدرب مساعد في مانشستر يونايتد خلال بداية الألفية الحالية تحت قيادة السير، أليكس فيرجسون، قبل العمل بمفرده بعد ذلك وقيادة منتخبات البرتغال وإيران وغيرها.

ارتبط اسم المدرب البرتغالي من قبل عن طريق تصريحات من مدافع ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، والذي نصح إدارة مانشستر يونايتد بالاعتماد عليه بعد الهزيمة من الريدز بنتيجة 5-0 في الدوري الإنجليزي ولكن كمساعد للمدرب السابق، أولي جونار سولشاير، لتكون هناك بعض الخبرة في الجهاز الفني بدلًا من مايكل كاريك ودارين فليتشر.

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يتواصل مع زيدان

فرديناند

وتردد اسم كيروش مدرب منتخب مصر الحالي مرة أخرى من خلال فرديناند عبر قناته "FIVE" على موقع "يوتيوب"، وقال: "اعتقد إذا قام مانشستر يونايتد بالتواصل مع كيروش لتدريب الفريق، فسيترك كل شيء في يده ويأتي".

وعن إمكانية التعاقد مع بوتشيتينو: "لا اعتقد أنه سيترك باريس سان جيرمان خلال الموسم، فهو شخص محترم وملتزم بتعاقده، اعتقد أنه سعيد وممتن بفرصة تدريب فريقه الحالي، ولا أرى أن باريس سان جيرمان سيتخلى عنه بسهولة".

واختتم: "أراهن بأموالي على قدوم بوتشيتينو ولكن مع نهاية الموسم وبداية الموسم المقبل".