عبر حمد إبراهيم مدرب عام فريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز علي إيسترن كومباني في المباراة التي اقيمت أمس الإثنين في الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز فاز على نظيره إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة على استاد الدفاع الجوي في الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

قال حمد إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الحمد لله حققنا فوزًا غاليًا بثلاث نقاط هامة للغاية بالنسبة لنا، لكي نسير في طريقنا ونكون متواجدين في المنافسة باستمرار".

وتابع: "نتمنى أن نحصد بطولة الدوري العام، واللاعبون يبذلون مجهودا كبيرا، وبطولة الدوري تحتاج نفس طويل ومجهود وتركيز، ويجب أن يكون لدي اللاعبين دوافع باستمرار لتحقيق الفوز".

وعن مشاركة رمضان صبحي أساسيًا في مباراة أمس، قال: "كل مباراة ننظر للفريق المنافس ونرى من اللاعب الذي يستطيع أن ينفذ ما يريده المدرب وفقًا لمجريات اللقاء".

وتطرق للحديث عن شريف إكرامي: "كان يعمل معنا بشكل مميز منذ بداية الدوري، وتعرض للإصابة في ركبته، وغاب مباراتين من أجل إراحته، وبعد ذلك بدأ يشارك مرة آخرى، ونمتلك حراسا جيدين".

وتحدث عن أحمد الشناوي: "بدأ في المراحل الأخيرة، وأمامه حوالي شهر، وهو حاليًا يتواجد في الملعب وينفذ أشياء مع الجهاز الطبي، ولكن لا نسطيع أن نتحدث حتى أن يوضح لنا الطبيب حالته، وإن شاء الله قريبًا سيكون معنا".

وعن انضمام المغربي وليد الكرتي والتونسي فخر الدين بن يوسف لمنتخبي بلدهما وغيابهما عن مباراة الكونفدرالية، قال: "أرسلنا لمنتخبيهما وقلنا لهما إن لدينا مباراة هامة في الكونفدرالية وسنرى ردهما، وما موقف الاتحاد الدولي، وبعد ذلك سنقرر ماذا سنفعل".

طالع أيضًا.. كاف يُعلن موعد وحكم مباراة بيراميدز وإس مانياما في الكونفدرالية

جدير بالذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة إيه إس مانياما الكونغولي في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية عصر يوم ٢٨ نوفمبر الجاري.