كشف المدير الإداري بنادي الزمالك، عمرو أبو العز حقيقة دخول ثنائي الفريق الأول يوسف أوباما ومحمود علاء في خلاف مع ناشئ الفريق، الذي سخر منهما في إحدى البرامج الرياضية.

وانتشرت العديد من التقارير التي تؤكد أن محمود علاء وأوباما طلبا عدم حضور الطفل للمباريات مرة أخرى بعد التصريحات التي بدرت منه عقب الخسارة في لقاء القمة أمام الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف.

طالع | أوباما يرد عبر بطولات على أنباء محاولته طرد طفل القمة من مباراة الزمالك

وعلق أبو العز عبر قناة الزمالك قائلًا: "كل هذه الأحاديث لا أساس لها من الصحة، نحن نتحدث عن لاعبين كبار لن يدخلا في خلاف مع طفل بهذا الشكل".

وواصل المدير الإداري بالزمالك: "يوسف أوباما قائد الزمالك ومحمود علاء لاعب كبير ولن يدخلا في جدال مع طفل صغير، لم يتحرك أي منهما نحو الناشئ سواء قبل المباراة أو بعدها".

واستكمل عمرو أبو العز: "في النهاية هو ناشئ في نادي الزمالك ولن يدخل لاعبان من الفريق الأول في خلاف معه حتى في حال وجود سوء تفاهم".

واختتم أبو العز تصريحاته: "فريق الزمالك سيتدرب غدًا في الساعة الثالثة، وبعد ذلك نتحرك لمعسكر مغلق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا".

يُذكر أن الزمالك فشل في تحقيق الفوز على البنك الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، مكتفيًا بتعادل إيجابي هدف لكل منهما.