يرى المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك، باتريس كارتيرون، أن الفريق كان يستطيع إحراز الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن إصابة أحمد سيد زيزو منعت الفارس الأبيض من ذلك.

وفرض نادي البنك الأهلي التعادل الإيجابي على نادي الزمالك بهدف لكل فريق، بعدما أحرز محمد هلال هدف التقدم، قبل أن يتعادل أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء.

طالع أيضًا | رسميًا.. عودة مرتضى منصور ومجلسه بالكامل لإدارة الزمالك

واستهل كارتيرون المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، موضحًا: "حزين من نتيجة المباراة، تلقينا هدف من خطأ شخصي، التعادل ليس نهاية العالم، وفقدان نقطتين ليست نهاية المنافسة".

وواصل كارتيرون حديثه عن أداء الزمالك: "صنعنا أكثر من فرصة محققة، ولكن في النهاية سجلنا التعادل فقط ولم يكن هناك وقت لتسجيل هدف الفوز في النهاية".

وفسر كارتيرون سبب استبدال الجزيري: "خروج سيف جاء بسبب قدرة الفريق على الهجوم بشكل أكبر في ظل فقدانه للكرة وعدم وصول الكرة إليه في أوقات كثيرة وبالفعل تعادلنا عقب خروجه".

وعبر كارتيرون عن رأيه في أداء الزمالك: "بداية المباراة كانت جيدة ولعبنا في وسط الملعب، وفي الشوط الثاني لعبنا على الأطراف ونجحنا في التعادل، وصنعنا العديد من الفرص المحققة".

واستمر المدير الفني الفرنسي: "الفترة الحالية صعبة خصوصًا بعد نهاية بطولة الدوري الموسم الماضي، لم نؤدي بأفضل شكل اليوم وكان ينقصنا أوراق هجومية مميزة مثل عمر السعيد وشيكابالا وبن شرقي ولو كانت كرة مصطفى فتحي جائت هدفًا كانت الأمور ستختلف".

ويرى كارتيرون أن الزمالك كان قادرًا على الفوز لولا إصابة زيزو: "كنت أشعر بقدرتنا على التسجيل في الوقت الأخير، ولكن للأسف زيزو لم يستكمل للنهاية بسبب الإصابة، وسنطمئن على حالته بعد العودة".

يُذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث متساويًا مع البنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري بعد مرور 5 جولات.