تحدث سامي قمصان المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي عن فوز الليلة أمام غزل المحلة باللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره بثلاثية مقابل هدفين في مباراة الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية. طالع تفاصيل المباراة

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "مباراة مهمة جدًا وتوقيت الفوز جاء في توقيت صعب وتأخر بعض الشىء، أتيحت لنا فرص كثيرة خلال الشوط الأول وبالنهاية حسمنا المباراة، وخلال المباراة الخامسة على التوالي نحقق المكسب، والـ3 نقاط وجهد مشكور للاعبين".

وتابع: "إصابة حسام حسن سوء حظ وتأثرنا نفسيًا بها واللاعبين أيضًا، ومهم جدًا تحقيق الفوز ونركز على البطولة الغائبة عنا، وتعلمنا من أخطاء الموسم الماضي، وذلك بصرف النظر عن ضغط المباريات وأرضية الملعب".

إصابة حسام حسن في مباراة الأهلي وغزل المحلة

واستطرد: "حدث فقدان تركيز بعض الشىء من اللاعبين في المباراة، ولكن استطاعوا بشخصية الأهلي يحققوا الفوز في النهاية، والدوري صعب جدًا والفرق كلها استعدت جيدًا هذا الموسم".

طالع | موسيماني منفعلًا: كل لاعبي الأهلي سواسية.. وميكيسوني تسبب في هدف الفوز

وأكمل: "جمهور الأهلي الداعم الكبير لنا، وجودهم يعطي لنا القوة بعد الله وتوفيقه، ونشعر أن لنا ظهر، وتشجيع الجماهير كان له تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين".

وأوضح مدرب الأحمر: "أشكر علي معلول لأنه تحامل على نفسه وهو لاعب مؤثر جدًا، وأردنا أن يسدد بدر بانون الضربة الحرة المتسببة في الهدف الثالث، لكنه قرر تسديدها، وموسيماني شكر اللاعبين عقب المباراة، واللقاء كان صعبًا جدًا وحذرنا اللاعبين من صعوبة المواجهة ضد غزل المحلة".

وحول سبب حصوله على الإنذار، أردف: "لا أعرف السبب والله، وارد أن يكون بسبب احتفالنا بالهدف والنزول للملعب أنا وسيد عبد الحفيظ، لو لهذا السبب فسيكون إنذار صحيح".

واختتم: "المباراة المقبلة أمام سموحة مهمة جدًا ونهاية مرحلة بالنسبة لنا، فريق منظم ولديه قدرات لاعبين جيدة ومدرب جيد، موسيماني لم يحدد بعد إذا كان هناك مران غدًا أم لا؟".