أكد جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة صعوبة مواجهة بنفيكا في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة نظيره بنفيكا غدًا على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الخامسة، ويسعى للفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: تشافي يكشف موقف برشلونة من التعاقد مع بغداد بونجاح ويؤكد: مباراة بنفيكا عنق زجاجة

وقال جوردي البا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "الفوز بالديربي منحنا الكثير من الثقة، استحقينا الفوز بالمباراة، في آخر خمس عشرة دقيقة عانينا أكثر من اللازم، لكن المشاعر كانت جيدة في النهاية".

وأضاف: "غدًا لدينا مباراة نهائية وسنفعل ما علينا، سنحاول الفوز بها، في ملعب بنفيكا سنحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نستغلها، الآن علينا الاستفادة من حقيقة أننا نلعب مع جماهيرنا".

وأكمل: "علاقتي مع تشافي تحظى باحترام كبير، كلاعب وصديق، إنه دافع كبير للغاية أن يكون مدربًا، سيساعدنا اللاعبين القدامى والشباب أيضًا، وتشافي يمكنه أن يساعدنا على النمو، لقد غير الفريق هذا الأسبوع، أنا متأكد من أننا سنذهب بعيدًا معه".

وأشار: "كومان قام بعمل جيد، فزنا بالكأس معه عندما لم يتخيل أحد أن يحدث ذلك، ولكن لكل مدرب أسلوبه، أنا ممتن لـ كومان، والآن سعيد مع تشافي، وأعتقد أنه المدرب المثالي لـ برشلونة".

وعن حالة سيرجيو أجويرو: "وضعه ليس سهلًا، لكنه رجل إيجابي للغاية، إنه يشجعنا أكثر مما نشجعه، سيتعين عليه أن يقول كيف هو وكيف يشعر، ولا يلتفت أحد للشائعات، ومن هنا، أقدم له كل الدعم".

واختتم: "ننتظر الكثير من الجماهير غدًا في هذه المباراة، أود أن أحصل على كل شيء منهم، عندما تضغطنا الجماهير يكون الأمر أصعب على منافسينا، نحن متحمسون للغاية، فهم يدعموننا ومتأكد من أنهم سيستمرون على هذا النحو، علينا الفوز من أجلهم قبل أي شيء".