غازل الظهير الأيسر لنادي بنفيكا جريمالدو فريق برشلونة، وفتح الباب أمام عودته إلى النادي الكتالوني من جديد بعدما كان لاعبًا في لاماسيا.

جريمالدو يتألق مع بنفيكا بعد أن نشأ في لاماسيا الأكاديمية التي أخرجت العديد من النجوم إلى برشلونة في الفريق الأول، وحلمه يبقى اللعب في كامب نو.

طالع أيضًا.. لاعب البرتغال: إصابتي حرمتني من التعاقد مع برشلونة في الصيف الماضي

وقال صاحب الـ26 عامًا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا سعيد بأنني سأعود إلى كامب نو لمواجهة برشلونة، لطالما كان حلمي، على الرغم من أنني سأفعل ذلك مع فريق آخر".

وأضاف: "يسعدني أن برشلونة يواصل المراهنة على اللاعبين الشباب، وهو أحد أفضل المناجم في العالم، لقد خرج من هنا لاعبون جيدون للغاية ورائعون".

وأشار جريمالدو: "بيدري ونيكو وجافي والعديد من اللاعبين الذين لديهم جودة عالية، ويستحقون الحصول على الفرصة، ومع الوقت سيقدمون الكثير لـ برشلونة".

وشدد: "لقد تعلمت كل شيء في لاماسيا، ترعرعت هناك، وتعلمت بعض القيم في الحياة وفي كرة القدم، وفخور جدًا بوقتي في شباب برشلونة، وإذا سجلت أمامهم في كامب نو لن أحتفل".

وعن العودة إلى برشلونة، قال جريمالدو: "لطالما كانت برشلونة موطني، ولن أغلق الباب أبدًا، وسأكون دائمًا منتظر عودتي، لأنني نشأت هناك وكان أحد أحلامي منذ الصغر أن ألعب في الفريق الأول".

واختتم: "بنفيكا أعطاني الكثير، راهن عليّ بطريقة قوية للغاية، وأصبحت الآن ألعب في مستويات رائعة فضل تواجدي هناك، تحسنت وشاركت في المنافسات الأوروبية بفضل بنفيكا".