علق سمير كمونة لاعب الأهلي السابق، على اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش، لـ قائمة منتخب مصر، التي تشارك في بطولة كأس العرب.

ويشارك منتخب مصر في البطولة، وأسفرت القرعة التي أقيمت في قطر، عن تواجد الفراعنة بالمجموعة الرابعة بجانب لبنان والجزائر والسوادن.

طالع | كيروش يعلن قائمة منتخب مصر لـ كأس العرب.. استبعاد ثنائي الزمالك

وقال كمونة خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc: "القائمة (معقولة)، مشكلة كيروش هي استبعاد لاعبين كبار ولا أعرف ما السبب وراء ذلك؟".

وتابع: "الجهاز الفني ممتاز وعلى أعلى مستوى، وكيروش لديه سيرة ذاتيه قوية، ولكنه يريد إثبات شخصيته باستبعاد اللاعبين الكبار في كل معسكر".

وأضاف: "أؤيد ضم عدد من اللاعبين الجدد في كأس العرب، بالإضافة للاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية، لكنني كنت أتمنى انضمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي".

واستطرد: "يجب أن يستفيق رمضان صبحي من غفوته، منذ انضمامه إلى بيراميدز وهو غائب ذهنيًا، يعاني من مشكلة ذهنية، رغم أنه لاعب فذ". 

وأكمل: "نحن نتحدث في الصالح العام، وهناك بعض اللاعبين كان يجب أن يكون لهم دور في كأس العرب، خاصة وأن البطولة ستكون اختبارًا هامًا لهم".

وواصل: "في النهاية هي وجهات نظر فنية، وهو الذي لديه الرؤية الأصح بالنسبة لوجهات النظر الفنية".

وأردف: "لا بد من خوض وديتين على الأقل قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل الاحتكاكات الأقوى وخوض مباريات يتمكن من وضع خطته فيها".

وأتم: "أكرم توفيق هو أحمد فتحي الجديد، لا شك في ذلك، مستواه يفرض نفسه على أي مدرب، لأنه قدم أفضل ما لديه ونموذج للظهير الأيمن، ولديه توازن كبير، يلتحم بقوة ويتحامل على نفسه".