يدرس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدرب من الدوري الإسباني، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه اليوم الأحد.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أعلنت رسميًا الإطاحة بـ سولشاير والاستغناء عن خدماته لسوء النتائج.

وارتبط أكثر من اسم بإمكانية خلافة سولشاير وتدريب مانشستر يونايتد، مثل زين الدين زيدان، بريندان رودجرز، إريك تين هاج وماوريسيو بوتشيتينو.

وحسب شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن هناك اسمًا جديدًا على طاولة مانشستر يونايتد وهو مدرب فريق إشبيلية جوليان لوبيتيجي.

وأوضحت أن إدارة مانشستر يونايتد تدرس في الوقت الحالي مدى إمكانية التعاقد مع لوبيتيجي من أجل خلافة سولشاير في الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: فيرجسون يُحدد خليفة سولشاير ويضغط على مانشستر يونايتد للتعاقد معه

تمتع مدرب إشبيلية الحالي بنجاح كبير مع فرق الشباب الإسبانية قبل أول وظيفة له مع نادي بورتو، في عام 2016، تم تعيينه مدربًا لمنتخب إسبانيا، لكنه اشتهر بإقالته عشية كأس العالم 2018 بعد قبول عرض لتولي تدريب ريال مدريد.

استمرت فترة تدريبه في لوس بلانكوس ثلاثة أشهر فقط، لكن المدرب البالغ من العمر 54 عامًا أعاد بناء سمعته في إشبيلية، وفاز بالدوري الأوروبي وحصل على المركز الرابع مرتين متتاليتين في الليجا.

وحاول نادي توتنهام التعاقد مع لوبيتيجي خلال الصيف من أجل خلافة جوزيه مورينيو، إلا أنه رفض ذلك حيث أبدى التزامه بمشروع النادي الأندلسي.