تحدث أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام عن الفوز الصعب الذي حققوه في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام على ملعبه بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد

ويُعد ذلك الفوز هو الأول لـ توتنهام تحت قيادة أنطونيو كونتي في الدوري الإنجليزي بعد خوض ثلاث مباريات.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "في الشوط الأول عانينا كثيرًا، بدنيًا وتكتيكيًا وعانينا من حيث الشدة، في الشوط الثاني غيرنا الأمور وأردنا اللعب بنفس قوة ليدز".

وأضاف: "قبل المباراة كنت خائفًا بعض الشيء من معرفة الحالة البدنية للاعبين بعد ثلاثة أسابيع (من تعيينه مدربًا للفريق)، إذا كان بإمكانهم اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة مع شدة الشوط الثاني".

وواصل: "أنا سعيد للغاية، في الشوط الثاني استحقينا الفوز، صنعنا العديد من الفرص للتسجيل، قلت للاعبي فريقي تلك نقطة البداية، إذا أردنا البناء على هذا".

واستكمل: "شعور الجمهور يعتمد علينا، في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد، فقدنا العديد من التدخلات، ربما كان استقبال الهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول جيدًا".

وأوضح: "بين الشوطين أظهر اللاعبون لي أنهم يستطعيون الفوز بتلك المباراة، في الشوط الثاني صححت الموقف، عند إلقاء نظرة على الإحصائيات ستجد أن ليدز هو الأفضل في الدوري على صعيد الركض، في الشوط الثاني تغلبنا عليهم بقوة".

واختتم: "فزنا بالمباراة واستحقينا ذلك، لعبنا كرة قدم جذابة وكان الجمهور معنا، لدينا الثقة، إنه شعور رائع، نريد أن نواصل التغيير، نريد تغيير كل شيء".