تلقى فريق جالطة سراي خسارة قاتلة بهدفين مقابل هدف في الديربي أمام فناربخشة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "تورك تليكوم أرينا" بالجولة الثالثة عشر من الدوري التركي.

وشارك مُهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد والمُعار من الزمالك إلى جالطة سراي كبديل، حيث دفع به مدربه فاتح تريم في وقت مُتأخر بالدقيقة 83 بدلًا من الجزائري سفيان فيجولي.

شاهد اهداف مباراة جالطة سراي وفناربخشة

وشهدت المباراة الكثير من البطاقات الصفراء، حيث أشهر الحكم خليل أوموت ميلر 14 بطاقة صفراء، منهما بطاقتين صفراويين للمدرب فاتح تريم بسبب جدال مع الحكم.

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة أولًا عبر أقدام محمد كريم أكتوركوغلو حيث سجّل هدفًا رائعًا في الدقيقة 16، بعد أن تلقى تمريرة من أوليمبيو موروتان، وضعت أكتوركوغلو في وضع منفرد بالمرمى وسجّل الكرة في الشباك.

اقرأ أيضًا.. جالطة سراي يتخذ قرارًا بشأن محمد النني بعد تكهنات فسخ عقده مع آرسنال

وفي الدقيقة 31 سجّل الدولي الألماني مسعود أوزيل هدف التعادل لـ فناربخشة بعد أن تلقى تمريرة طويلة من عرفان قهوجي، حصل على الكرة وانطلق تجاه المرمى وأطلق تسديدة رائعة سكنت شباك أصحاب الأرض.

وأكمل فناربخشة المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة 82، حيث حصل مارسيل تيسراند على بطاقة صفراء ثانية إثر خطأ ارتكبه بعد الأولى التي حصل عليها في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 86 أحرز مباي دياني هدفًا في الوقت القاتل لأصحاب الأرض، ولكن الحكم قام بإلغائه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع وبالدقيقة 95، سجّل البرتغالي ميجيل كرسبو هدف الفوز، حيث استغل دييجو روسي خطأ لـ ماركو في التغطية الدفاعية الذي انزلق أرضًا ليمرر روسي لـ كرسبو والأخير حصل على الكرة ومن داخل منطقة الجزاء أطلق تسديدة صاروخية اصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى ودخلت شباك الحارس موسيلرا.

هزيمة جالطة سراي أوقفت رصيد الفاتح الأوروبي عند 21 نقطة في المرتبة الثامنة في سلم ترتيب الدوري التركي، فيما أصبح رصيد فناربخشة 23 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس.