اعترف الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد، بأن فريقه يتراجع فنيًا في الملعب عندما يتقدم في النتيجة، مُشيرًا إلى أنه أمر يجب على الفريق تحليله بشكل جيد، كما أشار إلى أن الملكي مُستعد للمباريات القادمة الصعبة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وسجّل أسينسيو هدفًا في انتصار ريال مدريد على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم على ملعب "لوس كارمينيس" بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال أسينسيو عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي سارت بها المباراة".

وأضاف: "بعد نهاية الشوط الأول، تراجعنا قليلًا وكان من الصعب مجاراتهم بعض الشيء، لكننا لعبنا مباراة رائعة وفي النهاية حصلنا على الثلاث نقاط".

اقرأ أيضًا.. آس: هالاند يستقر على وجهته المقبلة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

ماركو أسينسيو

وبسؤاله عن سبب تراجع ريال مدريد في الشوط الثاني: "إنه شيء علينا تحليله، لقد سجّلنا هدفين وتراجعنا وخلقوا فرصة واحدة وسجلوا منها هدفًا لكننا تحدثنا في غرفة خلع الملابس وخرجنا بقوة في الشوط الثاني، وقدمنا مباراة رائعة".

وواصل: "نحن في انتظارنا العديد من المباريات في الدوري ودوري أبطال أوروبا وقبل فترة أعياد الميلاد ونريد مواجهتهم بأفضل طريقة مُمكنة، نحن نعلم أننا في انتظارنا منافسون أقوياء للغاية ونحن مُستعدون لذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن قرارات حكم المباراة قائلًا: "الحكم يتخذ قرارًا لأنه شاهد بشكل جيد ما حدث، أعتقد أننا جاهزون بشكل جيد، ولا يجب أن نتدخل في عمل الحكم".