تحدث أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، عن مواجهة الزمالك القادمة في الدوري المصري، موضحًا أن طبيب الفريق تقدم باعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق.

ويلتقي البنك الأهلي مع نظيره الزمالك في المباراة المقرر إقامتها غدًا الإثنين في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال نصار في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "9090": "نحن بدأنا الموسم بشكل جيد، وتعاقدنا مع اللاعبين الذين طلبهم الجهاز الفني، والبداية مبشرة وأدينا مباريات قوية حتى التي هُزمنا بها، وهذه الأمور تطمئنا على الفريق".

وعن مباراة الزمالك، قال: "نحن نأخذ جميع المباريات بجدية، لأن الدوري المصري صعب للغاية هذا الموسم، ونحن نستعد بشكل جيد في جميع المباريات، ونتمنى أن نظهر بشكل جيد أمام الزمالك، ونحقق نتيجة إيجابية".

وأكمل: "على الرغم من خسارتنا مباراة سيراميكا ولكن أدائنا كان جيدا، ولكن لم يكن على مستوى أول ٣ لقاءات، ونتمنى أن يعود أداء الفريق مثلما بدأنا الدوري، ونكون في حالتنا الطبيعة".

طالع أيضًا.. قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي في الدوري.. غياب أشرف بن شرقي

وبسؤاله هل هناك مكافآت خاصة للفريق في حالة الفوز على الزمالك أو الأهلي: "نحن نسير على لائحة وجميعنا موافقين عليها قبل الموسم، ويتم تطبيقها في جميع المباريات".

وعن الصفقات الشتوية: "ننتظر أن ننهى 8 مباريات يوم 28 ديسمبر، وسنجلس مع كابتن خالد جلال المدير الفني للفريق ونرى ما هي وجهة نظره، وسنستقر بعد هذه الجلسة".

وبشأن كريم بامبو: "تابعنا ونعلم أنه كان هناك حسن نية شديدة في أخذ الأدوية، وفي النهاية الطبيب أحمد عز الدين اعتذر عن استكمال مهمته مع النادي".

جدير بالذكر أن لجنة المنشطات أعلنت إيقاف كريم بامبو لمدة 4 أشهر بداية من سبتمبر الماضي حتى يناير المقبل.