انتقد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بنادي سموحة، التعامل مع الحراس داخل الزمالك بعدما تم استبعاد محمد أبو جبل لحساب محمد عواد أمام الإسماعيلي في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقرر كارتيرون استبعاد محمد أبو جبل من التشكيل الأساسي أمام الإسماعيلي بعد أخطائه في مباراة الأهلي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل 3 أهادف.

طالع - كيروش يعلن قائمة منتخب مصر لـ كأس العرب.. استبعاد ثنائي الزمالك

واستهل أحمد ناجي تصريحاته عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس" بالحديث عن قائمة منتخب مصر في كأس العرب، قائلًا: "دائما كنت أضم 4 حراس في المحافل الكبيرة تحسبًا لحدوث أي إصابة لحارس مرمى، بجانب أنني أرفع الروح المعنوية للحارس الرابع وأقربه من المنتخب وأجعله جاهزًا".

ويرى أحمد ناجي أن التعامل مع الحراس في نادي الزمالك سلبيًا، موضحًا: "الحساب في الزمالك أن من يخطئ يجلس احتياطيا، هذا غير منطقي ولا يفيد الحراس في القلعة البيضاء أو يوفر العدالة، لو عواد كان قد لعب 3 أو 4 مباريات كان سينضم للقائمة لكن ذلك لم يحدث، بالتالي تم استبعاد الثنائي".

واستمر مدرب حراس سموحة: "كانت هناك جلسة بين كارتيرون ومدرب الحراس وأسامة نبيه مع حراس الزمالك وقيل لهم هل تسير الأمور بينكم بالتدوير أم من يُخطئ يجلس احتياطيا، فالحراس اختاروا الخيار الثاني والذي أراه ظالمًا".

وأكد ناجي على ضرورة انضمام أبو جبل، مضيفًا: "أبو جبل هو أقرب حارس ينضم للمنتخب بعد الشناوي حتى لو خسر مكانه في الزمالك، ومعهما محمد صبحي أو محمود جاد، أبو جبل يجب أن يكون أساسيًا طوال الوقت، لأن الأخير خسر مكانه في الزمالك".

وواصل مدرب حراس المنتخب السابق: "أبو جبل ذُبح في الزمالك ومنتخب مصر، لا أعرف هل لديه مشاكل غير فنية في المعسكر؟ لا أعلم".

وانتقل أحمد ناجي للحديث عن عدم ضم الهاني سليمان: "هو حارس لديه خبرات كبيرة ويستطيع أن يؤدي بشكل جيد في المنافسات القوية".

واختتم تصريحاته: "عصام الحضري أكد لي أن الهاني سليمان في حساباته عندما يتحسن في المباريات القادمة، وأنا قلت له أنت المدرب وأنت لك الحق في الاختيار لأنني عندما كنت مدربا لحراس مرمى المنتخب كنت لا أحب أن يقول لي أحد ضم حارس معين".