تعارض زوجة زين الدين زيدان، فيرونيك، انتقال زوجها المحتمل إلى مانشستر يونايتد لأنها لا تريد العيش في المدينة، وفقًا للتقارير.

يتعرض مركز أولي جونار سولشاير في مانشستر يونايتد لمزيد من التهديد بعد خسارة فريقه أمس 4-1 خارج أرضه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلك الهزيمة تعني خسارة مانشستر يونايتد خمس مرات في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي، في حين كان أداء الفريق في الشوط الأول أمام واتفورد أحد أسوأ مباريات سولشاير.

عقد مجلس إدارة يونايتد اجتماعًا طارئًا بعد ساعات فقط من الهزيمة أمام واتفورد لمناقشة خروج سولشاير وكيفية تعويض المدرب النرويجي.

وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أنه تم مناقشة كذلك مسألة إمكانية التعاقد مع زين الدين زيدان لخلافة سولشاير في الأولد ترافورد.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يواجه عقبة كبيرة لإقناع زيدان بذلك المنصب بسبب زوجته فيرونيك.

اقرأ أيضًابعد ارتباطه بـ مانشستر يونايتد.. لاعب آرسنال السابق: زيدان يتعلم اللغة الإنجليزية

وأفادت أن فيرونيك تعارض مسألة انتقال زين الدين زيدان إلى مانشستر يونايتد، حيث أنها لا تريد العيش في المدينة الإنجليزية وتفضل أن يحظى زوجها باستراحة أطول قبل أن يقرر العودة إلى الإدارة.

وأصبح زيدان عاطلًا عن العمل منذ أن قرر الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي.

ومن المفهوم أن زيدان لديه أيضًا تحفظات بشأن تولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد، وبدلاً من ذلك حريص على أن يصبح مدربًا لمنتخب فرنسا بعد ديدييه ديشامب.

ومع ذلك، يرى يونايتد أن زيدان هو أحد الخيارات القابلة للتطبيق الوحيدة المتاحة حاليًا ليحل محل سولشاير، في حين أن خبرته في إدارة كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران في ريال مدريد ستساعد أيضًا في تسهيل انتقاله.