تلقى فريق اي سي ميلان أول هزيمة له في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث هُزم بنتيجة 4-3 من فيورنتينا في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت على ملعب "أرتيميو فرانتشي"، بالجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

شاهد أهداف مباراة ميلان وفيورنتينا

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة، حيث سجّل ألفريد دنكان الهدف الأول لـ فيورنتينا في الدقيقة 15، وبالوقت المُحتسب بدل من الضائع أحرز ريكاردو سابونارا الهدف الثاني للفيولا بالدقيقة 45+1 بأسيست من دوشان فلاهوفيتش.

وفي الشوط الثاني من اللقاء استمر تفوق الفيولا وجاء الدور على فلاهوفيتش لهز الشباك حيث سجّل الهدف الثالث بتسديدة رائعة في الدقيقة 60.

وبعد دقيقتين فقط قلص الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة للضيوف بعدما استغل خطأ دفاعيًا من أصحاب الأرض، حيث خطف الكرة وسدد مباشرةٍ في شباك الحارس تيراكيانو.

وبعد 5 دقائق وفي الدقيقة 67 عاد زلاتان لهز شباك أصحاب الأرض مرة أخرى بالهدف الثاني له في المباراة ولـ ميلان بعد عرضية من ثيو هرنانديز سددها في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وقتل الدولي الصربي، دوشان فلاهوفيتش أحلام ميلان في العودة في النتيجة وسجّل في الدقيقة 80 الهدف الرابع لـ فيورنتينا والثاني له في المباراة.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+6 قلص ميلان النتيجة مرة أخرى بالنيران الصديقة حيث سجّل المدافع الإيطالي لورينزو فينوتي، هدفًا بالخطأ في مرماه.

تلك الهزيمة أوقفت رصيد ميلان عند النقطة 32 في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، فيما أصبح رصيد فيورنتينا 21 نقطة ليقفز إلى المرتبة السابعة في سلم الترتيب.