أوضح ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال سبب مشادته مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، أثناء المباراة بين الفريقين في الدور الإنجلزي الممتاز.

وشهدت مباراة ليفربول وآرسنال مشاحنة بين المدربين وحصل كل منهما على بطاقة صفراء من قبل حكم اللقاء.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على حساب آرسنال برباعية دون رد، على ملعب "آنفيلد" في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال أرتيتا في تصريحاته لـ "سكاي سبورتس": "أعتقد أن الشوط الأول كان تنافسيًا للغاية، لقد حظينا بلحظات وتنافسنا جيدًا".

وأضاف: "عندما أصبحت النتيجة 1-0، ذهبنا للاستراحة بين الشوطين، إنها اللحظة التي يجب أن نتحلى فيها بالصبر ولكننا كنا على عكس ذلك تمامًا، لقد تحطمتنا تمامًا لهذا السبب خسرنا المباراة، والباقي نتيجة للإحباط في محاولة تعديل النتيجة".

اقرأ أيضًا.. رامسدال: احتوينا ليفربول في الشوط الأول.. وهذه المباراة لن تحدد موسمنا

وتابع أرتيتا: "نحن نعلم أنهم سيعاقبونك يمكنهم الضغط، إنهم أحد الأفضل في ذلك، الأخطاء جزء من كرة القدم، لقد كانوا أفضل فريق في أوروبا لأنهم يستطيعون الهيمنة في كل جانب، لقد كانوا أفضل منا اليوم".

وعن حصول كلا المدربين على بطاقة صفراء، أوضح أرتيتا: "كان يدافع عن فريقه، وكنت أدافع عن فريقي، هذا كل شيء، لا يهم، لقد تحدثت إلى يورجن كلوب بعد المباراة وقد هنأته، هذه اللحظات تتركها على أرض الملعب".

وأتم: "لقد كان اختبارًا كبيرًا، أظهرنا لمدة 45 دقيقة أنه يمكننا التنافس معهم، لقد تحطمنا لمدة 15-20 دقيقة، وهذا هو ما نتعلمه من اليوم، وعلينا المضي قدما وأن نواصل الأمر وهو يتعلق بكيفية ردنا الآن كفريق".

ملخص مباراة ليفربول وآرسنال