أكد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير فريق ليفربول على أهمية الفوز الذي حققوه في مباراة اليوم ضد آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال

وقال ترينت ألكسندر أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "فريق من نوعيتنا لا يجب أن يخسر المباريات، الطريقة التي يسير بها الدوري الإنجليزي، أي خسارة هي سيئة، لقد عدنا بأفضل طريقة ممكنة، وأداء جيد".

وأضاف: "كان هذا بالضبط ما كنا بحاجة إليه، لا أكثر ولا أقل، كان من الصعب اختراق تكتلات آرسنال في الشوط الأول، ثم سجلنا أهدافنا وجعلنا المباراة تسير بتلك الطريقة، رؤية الشباك وهي نظيفة أمر جيد للغاية".

وواصل: "في الشوط الأول كان لدينا هذا الهجوم لكننا لم نستفد منه، كانت الدقائق الـ15-20 الأولى من الشوط الثاني جيدة كما ضغطنا طوال الموسم، لقد تغلبنا عليهم جميعًا، كانوا يشاهدوننا في كل مكان، كان ذلك الشوط الثاني رائعًا".

وعن صناعته هدفين اليوم، قال أرنولد: "من الجيد دائمًا المساهمة مع الفريق، التسجيل وصناعة الأهداف هو ما تقوم عليه لعبتي، أنا سعيد بذلك، أنا فقط بحاجة إلى الحفاظ على هذا المستوى، جميع المباريات مهمة للغاية وآمل أن أحافظ على هذا المستوى".

واختتم: "أشعر أنني بحالة جيدة، ألعب بحرية وأجد نفسي في مواقع لم أكن بها من قبل، الأمور تسير بشكل جيد حقًا، هذه هي المستويات التي أتوقعها من نفسي".