دعت إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى عقد اجتماع طارئ مساء اليوم السبت عقب الخسارة المذلة أمام واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على واتفورد في ملعب فيكارج رود في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. سولشاير عن هزيمة مانشستر يونايتد أمام واتفورد: خذلنا الجماهير والنادي سيخبرني بمصيري

وتُعد تلك الهزيمة هي الثانية على التوالي لـ مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بعد السقوط أمام جاره مانشستر سيتي في الجولة الماضية بثنائية نظيفة.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة مرتين متتاليتين على أرضه في الدوري الإنجليزي، بخمسة أهداف دون رد أمام ليفربول ثم مانشستر سيتي.

وتسببت تلك النتائج في تعرض مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير لموجة عنيفة من الانتقادات حيث طالب الكثير بإقالته من منصبه.

وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد دعا إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة لمناقشة إقالة أولي جونار سولشاير كمدرب في أعقاب هزيمة الفريق 4-1 أمام واتفورد المهدد بالهبوط.

تدرك صحيفة صنداي تايمز أنه تم تحديد موعد الاجتماع الافتراضي في الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة المتحدة، التاسعة بتوقيت القاهرة، مع وضع شروط تعويض سولشاير على جدول الأعمال.

وأشارت إلى أن عائلة جليزر، مُلاك النادي، أصدرت تعليماتها لمسؤولي النادي لتسريع محاولات إقناع زين الدين زيدان بتولي المنصب الإداري في منتصف الموسم عن طريق رفع العرض المالي.