أشاد المدير الفني لمنتخب مالي، محمد ماجاسوبا بالمستوى الذي يقدمه لاعب وسط النادي الأهلي، أليو ديانج خلال الموسم الحالي سواء مع الشياطين الحمر أو منتخب بلاده.

وساهم أليو ديانج في تأهل منتخب مالي إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بعدما تصدر المجموعة في دور المجموعات.

 طالع | خاص | موقف أشرف بن شرقي من المشاركة مع الزمالك أمام البنك الأهلي

وتغنى ماجاسويا بمستوى أليو ديانج عبر قناة الأهلي، قائلًا: "ديانج لاعب رائع ويتطور باستمرار، يمتلك قدرات فنية وبدنية كبيرة تجعله لاعبًا مميزًا ودائماً يبذل مجهودًا كبيرًا وسيتطور بشكل أكبر في المرحلة المقبلة".

وواصل المدير الفني لمنتخب مالي: " دديانج أثبت أنه لاعب مميز وسط كوكبة من اللاعبين الرائعين بصفوف فريق الأهلي، إمكانيات أليو تؤهله للعب بشكل جيد مع أي فريق بالعالم، تألقه مع الأهلي منحه فرصة التواجد دائماً في قائمة المنتخب المالي".

وانتقل ماجاسويا للحديث عن تصفيات كأس العالم: "المنتخبات العشرة المتأهلة قادرة على تمثيل القارة السمراء جيداً في المونديال، قارة إفريقيا تستحق مشاركة أكثر من 5 منتخبات في بطولات كأس العالم المقبلة بفضل تطور منتخباتها وامتلاكها لاعبين محترفين في أفضل الأندية العالمية".

واختتم المدير الفني لمالي: "الجيل الحالي لمنتخب مالي قادر على تحقيق الكثير لما يمتلكه من لاعبين أصحاب إمكانيات رائعة حتى مع عدم تواجد محترفين في أندية كبيرة بأوروبا مثل السابق، لكنهم لاعبون شباب يمتلكون الطموح".