حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على آرسنال مكتسحًا الجانرز برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوط المباراة الأول شهد سيطرة حمراء على طول الملعب، ولم يتمكن آرسنال من تهديد أليسون بيكر، لكن محمد صلاح بدأ تهديده على رامسديل في الدقيقة 4 ولكن تسديدته ذهبت إلى ضربة مرمى.

تشامبرلين سدد أيضًا ولكن كرته كانت بين أحضان رامسديل في الدقيقة 22، ثم تياجو ألكانتارا أطلق صاروخية أنقذها الحارس الإنجليزي وكذلك متابعة ساديو ماني وجدت الجدار بالمرصاد.

الدقيقة 34 حدث شجار بين يورجن كلوب وميكيل أرتيتا، بسبب تدخل ساديو ماني على لاعب آرسنال، ولكن بعد 5 دقائق، رسم ساديو الابتسامة على وجه الألماني بعدما سجل الهدف الأول من تمريرة رائعة من الكرة الثابته لـ ترينت ألكسندر أرنولد.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول، ومثلما أنهى الأول، بدأ الثاني بتألق ديوجو جوتا الذي استغل خطأ نونو تافاريس وراوغ الدفاع والحارس ووضع الكرة في المرمى الخالي بالدقيقة 52.

الدقيقة 73 سجل محمد صلاح الهدف الثالث لـ ليفربول بعد انطلاقة ساديو ماني الذي مرر الكرة إلى المصري، الذي لم يتهاون ليرفع رصيده إلى 11 هدف في الدوري الإنجليزي.

4 دقائق ودخل مينامينو مكان ديوجو جوتا، وبمجرد دخوله، مرر محمد صلاح لـ أرنولد، والإنجليزي أرسل الكرة إلى الياباني الذي سجل أسرع هدف للاعب بديل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليضاعف أوجاع آرسنال .

دخل محمد النني في الدقيقة 85 مكان توماس بارتي، في ثاني مشاركة له هذا الموسم بعد أن كانت الماضية ضد مانشستر سيتي بديلًا أيضًا.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 25 نقطة ويصعد للمركز الثاني، بينما آرسنال يتوقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الخامس.

 وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هــــنــــا

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي 

اول فرصة من محمد صلاح علي مرمي ارسنال

 
 

رامسديل يحرم محمد صلاح من تسجيل هدف محقق لليفربول

 
 

هدف ساديو ماني في مرمي ارسنال ورد فعل يورجن كلوب

مشادة يورجن كلوب وارتيتا في مباراة ليفربول وارسنال

 

جوتا يتلاعب برامسديل وبن وايت ويسجل هدف رائع في مرمي ارسنال بالدوري الانجليزي

 

هدف محمد صلاح في مرمي ارسنال بالدوري الانجليزي

 
 

هدف ليفربول الرابع في مرمي ارسنال .. مينامينو